3
أخبار النادي الأهلي النهاردة

أخبار النادي الأهلي النهاردة

شغلت أخبار النادي الأهلي النهاردة المشجعين، الذين انهالوا على محركات البحث لمعرفة آخر أخبار النادي.

آخر أخبار النادي الأهلي النهاردة

وصدر العديد من القرارات المتعلقة بأخبار النادي الأهلي اليوم، والتي من بينها:

أحمد عبد القادر وصلاح محسن

طلب المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، صفقة جديدة خلال يناير الجاري، بحسب ما أذاعه الإعلامي سيف زاهر.

قال زاهر من خلال شاشة أون تايم سبورت، أن موسيماني طلب أن يعود أحمد ‏عبدالقادر، فهو صانع الألعاب للأهلي، وأن موسيماني رفض أن يرحل أي لاعب من الأهلي خلال شهر ‏يناير الجاري، لاسيما بعد إعارة أحمد ياسر ريان إلي سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أن صلاح محسن داخل التتش.

صفقة النادي الأهلي

ومن جهته أعلن أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري الأسبق لكرة القدم، عن وجود صفقة جديدة سيقوم النادي الأهلي بإبرامها في الفترة الخاصة بالانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار شوبير إلى أن الصفقة الجديدة للأهلي ستتمثل في ضم مدافع جديد للفريق، وأن هذا اللاعب غير مشهور، وقال أنها ستكون مفاجأة، حيث كتب من خلال حسابه الرسمي على موقع، تويتر، تدوينة قال فيها: مفاجأة جديدة في الأهلي خلال أيام، لاعب مدافع جديد، على فكرة مش مشهور، بس شكله لعيب كويس.

مدافعين الأهلي

يذكر أن النادي الأهلي لديه عدد من المدافعين ليس بقليل، فمنهم أيمن أشرف، وبدر بانون،ورامي ربيعة، وسعد سمير، وأحمد رمضان وياسر إبراهيم، ومحمد متولي المصاب حاليا بقطع في الرباط الصليبي.

النادي الأهلي قد قام بتدعيم صفوفه بعقد أكثر من صفقة في هذا الموسم، على رأسهم التعاقد مع بدر بانون المغربي، وأحمد رمضان بيكهام، وطاهر محمد طاهر، بالإضافة إلى الكونغولي والتر بواليا، بينما رحل عدد من اللاعبين من بينهم، حسام عاشور، وشريف إكرامي، وأحمد فتحي، وأليو بادجي، ورمضان صبحي، وأحمد الشيخ، وجيرالدو، وصالح جمعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا