3
من هو اللاعب حازم هاني مدافع المنصورة الذي أنضم لصفوف الأهلي؟

من هو اللاعب حازم هاني مدافع المنصورة الذي أنضم لصفوف الأهلي؟

ينشر موقع «شبابيك» لمتابعيه في هذا التقرير، أبرز المعلومات عن اللاعب حازم هاني مدافع المنصورة ومنتخب الشباب الذي من المقرر أن ينضم لصفوف الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني موافقته على التعاقد مع اللاعب.

ضم اللاعب حازم هاني مدافع المنصورة لصفوف الأهلي

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لنادى المنصورة ضم حازم هاني لفريق النادي الأهلى، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما نجح مسئولو القلعة الحمراء في إنهاء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة من نظراؤهم في المنصورة، وكتبت الصفحة: «رسميا لاعبنا حازم هانى ينتقل للأهلى».

من هو اللاعب حازم هاني ؟

وننشر لكم في السطور التالية، أبرز المعلومات عن الاعب حازم هاني مدافع المنصورة، فيما يلي:

- حازم هاني من مواليد 2001.

- تم تصعيده لصفوف الفريق الأول المنصورة منذ عامين وأصبح أساسيا مع الفريق.

- أحد أبرز مدافعي منتخب مصر للشباب الذي كان يدربه ربيع ياسين.

- يلعب في مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية

- كان مرشحا للانضمام لصفوف الأهلى فى الموسم الماضى، بعد عرضه على مسؤولى النادى من قبل تامر النحاس وكيل اللاعبين، ودخل عدلى القيعى مستشار لجنة التعاقدات والتسويق، فى مفاوضات مع إدارة ناديه لضمه.

- تم تصعيده لصفوف الفريق الأول المنصورة منذ عامين وأصبح أساسيا مع الفريق.

- ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب هو من رشح حازم هاني للنادي الأهلي عن طريق وكيل اللاعبين تامر النحاس .

ويذكر أنه يتبقى بعض الرتوش الأخيرة في الاتفاق بين الأهلي والمنصورة من أجل حسم صفقة انضمامه لصفوف الأهلي، من المتوقع حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد إنهاء التفاوض بين الناديين.

وكان تم عرض المدافع الشاب حازم هاني على مسئولي القلعة الحمراء، ولاقى اللاعب استحسان اللجنة الفنية بالأهلي والتي عرضته على لجنة التخطيط والجهاز الفني، والذي رحب بضم اللاعب.

وخضع اللاعب حازم هاني لكشف طبي في الشهر الماضي، وذلك تمهيداً لانضمامه للأهلي قبل أن يغادر مع منتخب الشباب نحو تونس للمشاركة في كاس شمال أفريقيا للمنتخبات.

وفي هذا السياق، يذكر أن الأهلي يضم في مركز المدافع كل من: «المغربي بدر بانون، أيمن اشرف، ياسر إبراهيم، سعد الدين سمير، رامي ربيعة، محمود متولي».

وكانت فترة الانتقالات الشتوية انطلقت بداية يناير 2021، ومن المقرر أن تنتهى بنهاية الشهر الحالى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا