رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات جامعة حلوان الترم الأول 2021

موعد امتحانات جامعة حلوان الترم الأول 2021

حددت جامعة حلوان موعد امتحانات الترم الأول 2021 كأول جامعة مصرية تتخذ هذا الإجراء بعد قرارات المجلس الأعلى للجامعات والتي أكدت على عقد اختبارات الفصل الدراسي الأول بعد انتهاء إجازة منتصف العام.

موعد امتحانات جامعة حلوان 2021

وأعلنت كلية اقتصاد منزلى جامعة حلوان، جدول امتحانات منتصف العام الدراسي 2020-2021، معلنة بذلك عن موعد بدء الامتحانات في جميع كليات الجامعة.

وتشهد الكلية هذا العام إقامة امتحانات منتصف العام الدراسي في أجواء من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة الطلاب.

وقالت إدارة شئون الطلاب بكلية الاقتصاد المنزلى بجامعة حلوان إن امتحانات منتصف العام الدراسي للطلاب، ستبدأ يوم الأحد الموافق 21 فبراير 2021 وتستمر حتى تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 9 مارس 2021.

وحرصت الكلية في وضعها جداول امتحانات منتصف العام الدراسي 2020-2021 تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية، لتفادي وقوع أي حالات تكدس أو زحام قد يتسبب في إصابة كورونا.

وعقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الشهري أمس السبت في جامعة حلوان، وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، على أهمية استغلال فترة إجازة منتصف العام لاستكمال الاستعدادات لاستكمال الدراسة بعد انتهاء الإجازة مع استمرار تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية بجميع الجامعات.

ووجه وزير التعليم العالي بإعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير القادم والتي تقرر أن تبدأ عقب انتهاء إجازة نصف العام مباشرة، مؤكدًا أن المجلس الأعلى للجامعات في حالة انعقاد دائم لتقييم الموقف الراهن بشأن جائحة فيروس كورونا بشكل يومي.

وتنطلق امتحانات كلية الاقتصاد المنزلي يوم السبت 20 فبراير بمادة حقوق الإنسان من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة والنصف ظهرا، ويليها الغذاء والتغذية الإثنين 22 من الشهر، ثم مدخل لعلوم الاقتصاد المنزلي الأربعاء.

وتستكمل الامتحانات في الاسبوع التالي حيث يمتحن الطلاب علم الحيوان السبت، والصحة البيئية الإثنين، ومقدمة في علم النسيج الأربعاء.

وفي الأسبوع الثالث والأخير رياضة وإحصاء السبت، واللغة العربية الإثنين.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة