3
تعرف على حقيقة وفاة عبلة الكحلاوي

تعرف على حقيقة وفاة عبلة الكحلاوي

يتسأل الكثير من المواطنين عن حقيقة وفاة عبلة الكحلاوي، وهو الخبر الذي انتشر منذ قليل، وينشر «شبابيك» حقيقة هذا الخبر في السطور المقبلة.

حقيقة وفاة عبلة الكحلاوي

توفت الداعية الاسلامية عبلة الكحلاوي عن عمر ناهز 72 عام، اليوم، بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا الذي تم تشخيص إصابتها بها قبل عدة أسابيع ونقلها للمستشفى.

ونعاها الكثير من المشاعر ومحبيها، بعد وفاتها بدقائق قليلة، نظرا لأنها الأم التي تحنو على أطفالها، وتقدم لهم النصيحة فيما يتعلق بكل شؤون حياتهم، خاصة الجوانب الدينية، كما أن الكثير يحب ابتسامتها وصوتها الرقيق الهادئ.

وفاة عبلة الكحلاوي

وكان سبق وأشيع أكثر من مرة خبر وفاتها، ولكن هذه المرة أصاب الخبر، بعد تأكيد أقاربها الخبر، وتسبب رحيل الدكتورة عبلة الكحلاوي في أحزان الكثير، خاصةً وأنها مرت بأيام صعبة نتيجة لتأثرها بكورونا.

وقبل وفاتها بأيام، نشرت أخبار تؤكد تدهور حالتها الصحية، وجزها في العناية المركز ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، حتى أؤكد خبر وفاتها، نظرا لكبر سنها، ولذلك جسمها لم يتحمل الفيروس.

معلومات عن عبلة الكحلاوي

ويذكر أن الدكتورة عبلة الكحلاوي من مواليد 15 ديسمبر 1948، وهى داعية إسلامية وأستاذة للفقه فى كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر، وخلال حياتها قامت بتأسيس جمعية خيرية، وهي الباقات الصالحات التي تقدم الرعاية للأطفال الأيتام ومرضى السرطان ومرضى الزهايمر وكبار السن.

وتزوجت عبلة الكحلاوي من اللواء المهندس محمد ياسين بسيوني، وهو أحد شهداء حرب أكتوبر، والذي كان علامة مميزة فيها، وأنجبت منه 3 بنات، وهن «مروة» و«رودينا» و«هايدى».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا