رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح وملخص لمساته أمام مانشستر يونايتد

هدف محمد صلاح وملخص لمساته أمام مانشستر يونايتد

يبدو أن هدف محمد صلاح وملخص لمساته أمام مانشستر يونايتد، كانت كفيل لمصالحة جماهير فريقه الإنجليزي ليفربول، بعد أن أحرز هدفين مساء أمس الأحد 25 يناير 2021، وكاد أن يحرز الثالث.

وشارك محمد صلاح كأساسي في المباراة التي جمعت فريقه ليفربول مع مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وعلى الرغم من الأداء الرائع الذي بدا عليه محمد صلاح، إلا أن ذلك لم يشفع لليفربول من أجل التأهل، حيث تلقى هزيمة بثلاثية مقابل هدفين محمد صلاح.

وكان صلاح قد افتتح التهديف في المباراة في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول من المباراة، بينم سرعان ما عد ماسون جرينوود، النتيجة في الدقيقة 26 بإحراز هدف التعادل لفريقه مانشستر يونايتد.

وبدأ لاعبو مانشستر يونايتد الشوط الثاني من المباراة بهجوم شرس وضغط قوي، الأمر الذي أسفر عن هدف في الدقيقة 48 بأقدام راشفورد.

وبعد هدف راشفورد بـ 10 دقائق، عاد محمد صلاح ليعدل نتيجة المباراة إلى التعادل بهدفين لكل فريق في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

إلا أن الهدف القاتل الذي أحرزه برونو فرنانديز في الوقت القاتل من المباراة في تمام الدقيقة 78 من عمر الشوط الأول، كان كفيلاً لتأهل مانشستر يونايتد إلى الدور الـ 16 على حساب ليفربول.

هدف محمد صلاح وملخص لمساته أمام مانشستر يونايتد

يعتبر هدف محمد صلاح الأول والثاني رقما قياسيا جديدا للاعب المصري، حيث يعتبر أول لاعب يسجل هدفين في الأولد ترافورد منذ أن فعلها اللاعب ستيفن جيرارد في الدوري الإنجليزي في موسم 2014.

كما حقق صلاح رقما قياسياً  أخر بكونه أول لاعب يسجل هدفين في شباك مانشستر يونايتد على أرض الأخير منذ اللاعب روبي فاولر الذي أحرز هدفين في نصف نهائي البطولة موسم 1996.

ويمكن مشاهدة هدف محمد صلاح الأول في التالي :-

 

ويمكن مشاهدة هدف محمد صلاح الثاني في التالي :-

ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

ويمكن مشاهدة ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد، في التالي :-

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية