3
موعد مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 2 والقنوات الناقلة له

موعد مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 2 والقنوات الناقلة له

انطلقت مساء أمس الأحد 24 يناير 2021، أولى حلقات مسلسل في بيتنا روبوت من بطولة الفنانة شيماء سيف والفنان عمر وهبة، ونالت الحلقة الأولى من المسلسل إعجاب العديد من المشاهدين الذين يبحثون عن موعد مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 2 والقنوات الناقلة له.

قصة مسلسل في بيتنا روبوت

تدور قصة مسلسل في بيتنا روبوت حول أسرة تتكون من الزوج والزوجة، ويعمل الزوج في مجال التكنولوجيا الحديثة، حيث ينجح في ابتكار عدد من الروبوتات.

وتقرر الزوجة والتي تجسد دورها الفنان ليلى زاهر أن تحتفظ بأحد الروبوتات ليساعده في أعمال المنزل، ويخفف عنها أعباء الحياة اليومية.

إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، حيث تسبب الروبوت الذي تجسد شخصيته الفنانة شيماء سيف في قلب حياة الزوجين رأساً على عقب.

موعد مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 2  

يحين موعد مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 2، بشكل أسبوعي بدءا من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 8 مساء.

ويعاد عرض مسلسل في بيتنا روبوت في تمام الساعة 10 مساء من السبت إلى الأربعاء.

القناة الناقلة لمسلسل في بيتنا روبوت

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت على شاشة قناة سي بي سي – CBC  الفضائية المصرية على القمر الصناعي المصري نايل سات، في تمام الساعة الثامنة مساء، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

بينما يتم إعادة عرض المسلسل على شاشة قناة سي بي سي دراما، في تمام الساعة العاشرة مساء من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا