3
أسرار هاجر أحمد تعرفها لأول مرة وقصتها مع المايوه

أسرار هاجر أحمد تعرفها لأول مرة وقصتها مع المايوه

سقطت أمس الأحد آخر أوراق مسلسل ضربة معلم للفنان محمد رجب والفنانة هاجر أحمد، وقصتها مع المايوه، وذلك بعد أن حظى المسلسل بإعجاب المئات من المشاهدين الذي حرصوا على متابعة المسلسل.

وعلى وجه الخصوص نالت الفنانة الشابة هاجر أحمد نصيب الأسد من إعجاب المشاهدين والمتابعين للمسلسل.

ولا يعتبر مسلسل ضربة معلم هو العمل الأول للفنانة هاجر أحمد بل سبق لها وشاركت في عدد من المسلسلات الناجحة الأخرى مثل حكايات بنات.

ولكن دورها في مسلسل ضرب معلم حظى بقبول متابعين ومشاهدين المسلسل، وخاصة العلاقة الرومانسية بين هاجر أحمد ومحمد رجب والتي آثرت على العشرات من المهتمين بمتابعة المسلسل.

وجسدت الفنانة هاجر أحمد دور ليلى زوجة جابر الذي يجسد دوره الفنان محمد رجب، وكان آخر مشاهدة المسلسل في الحلقة الأخيرة المشهد الرومانسي الذي جمع بين الاثنين.

أسرار هاجر أحمد تعرفها لأول مرة

تبلغ هاجر أحمد من العمر 27 عام حيث ولدت عام 1994، في 28 فبراير، والتحقت هاجر أحمد بكلية الآداب ودرست تخصص علم النفس.

ثم درست هاجر أحمد في معهد الفنون المسرحية وتخصصت في قسم الإخراج والتمثيل، وكانت هي الأولى على دفعتها في سنوات المعهد الأربعة بتقدير امتياز.

 خلال فترة الدراسة شاركت هاجر أحمد في عدد من العروض المسرحية من بينها مسرحية كاسك ياوطن.

 واشتركت هاجر أحمد في مسابقة ملكة جمال Miss Eco Egypt، ثم فازت بلقت ملكة جمال المسابقة على المستوى الدولي ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال.

كما حصلت هاجر أحمد على لقب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة في عام 2016 التابعة للأمم المتحدة.

والغريب في الأمر أن هاجر أحمد شاركت في مسابقة أجمل وجه في العالم في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها خسرت المسابقة بسبب رفضها ارتداء المايوه.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا