كلمة الرئيس السيسي في الاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

كلمة الرئيس السيسي في الاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

حضر رئيس جمهورية مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين 25 يناير 2021، احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة وثورة 25 يناير، وألقى كلمة بهذه المناسبة.

 وبعث الرئيس السيسي في كلمته بهذه المناسبة برسالة تقدير وعرفان لجميع رجال الشرطة في كافة مواقع العمل الأمني وجميع أرجاء البلاد الذين يواصلون الجهد والعطاء للحفاظ على أمن واستقرار الدولة.

كما توجه الرئيس السيسي بتحية وفاء وتقدير إلى شهداء الشرطة الأبرار في ملاحم العمل الأمني، موجها رسالة أيضاً لأبنائهم وعائلاتهم بأن مصر لن تنساهم أبدا .

وشدد الرئيس السيسي على أن شعب مصر يقدر لرجال الشرطة المجهودات المخلصة التي يقدموها لخدمة الوطن المصري.


وأضاف الرئيس السيسي، أن مصر وهي تحتفل اليوم بعيد الشرطة، الذي يتوافق مع ذكرى غالية بالوطنية المصرية وهي معركة الإسماعيلية المجيدة.

وقال الرئيس السيسي إن معركة الإسماعيلية تجسّدت فيها بطولات رجال الشرطة وقيم التضحية والفداء والاستبسال في الدفاع عن تراب الوطن والتي كانت ملحمة كفاح ونضال ستظل شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود.

وأكد الرئيس السيسي أن الاحتفال بمناسبة نستدعي فيها ذاكرة الوطن المعاني والقيم، ومن أسمى تلك القيم والمعاني قيمة الكبرياء الوطني، فنتذكر معا شهداء الشرطة ممن ضحوا بأرواحهم من أجل رفع راية مصر عاليا.

وطالب الرئيس السيسي بضرورة استمرار اليقظة لمواجهة مخططات الإرهاب، مشيراً إلى أن تحقيق ما تصبو إليه مصر من تقدم وازدهار يحتاج من الأساس لبيئة آمنة ومستقرة وأرض ثابتة.

وقال الرئيس السيسي :«يوافق هذا اليوم ذكرى 25 يناير ثروة قادها الشباب المخلصين، ومتطلعون لمستقبل وواقع أفضل، وأقول لشباب مصر أن وطنكم يحتاج لسواعدكم وجهودكم لاستكمال طريق البناء والتنمية وتحقيق امال المصريين ليوفر فرص متساوية في الحياة الكريمة».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا