رئيس التحرير أحمد متولي
 كود الاشتراك في رابطة خريجي جامعة عين شمس فوري

كود الاشتراك في رابطة خريجي جامعة عين شمس فوري

ينشر «شبابيك» كود الاشتراك في رابطة خريجي جامعة عين شمس فوري، للخريجين الراغبين في الانضمام لها والاستفادة من خدماتها.

وأتاحت رابطة خريجي جامعة عين شمس الرسمية فرصة الاشتراك في الرابطة عن طريق خدمة الدفع «فوري»، بحسب مدير إدارة الخريجين بالجامعة، الدكتورة ريم الكباريتي.

كود الاشتراك في رابطة خريجي جامعة عين شمس فوري

يأتي الهدف من إتاحة هذه الميزة التيسير على كل منسوبي جامعة عين شمس الراغبين في الانضمام للرابطة، خاصة في ظل ظروف الجائحة العالمية، مما يوفر على المشترك عناء الانتقال من مكانه والذهاب بنفسه لإتمام إجراءات الاشتراك.

كما أن التعامل من خلال خدمة فوري يمنح فرصة أكبر لكل منسوبي الجامعة المقيمين خارج القاهرة في الاشتراك بكل سهولة ويسر، حيث يتم استخراج الكارنيه في غضون أسبوعين فقط من دفع قيمة الاشتراك حسب الفئات المعلنة.

وأوضحت الرابطة أن المشتركين يمكنهم طلب الحصول على كارنيه العضوية من خلال خدمة توصيل أوبر مع تحمل المشترك تكلفة التوصيل.

ويكون الاشتراك من خلال اختيار فئة التعليم في القائمة الرئيسية ثم جامعة عين شمس وبعدها رابطة خريجي الجامعة وإدخال الرقم الذي تسلمته أثناء عملية التسجيل على الموقع.

يذكر أن رابطة خريجي جامعة عين شمس هي أول رابطة رسمية معتمدة تستهدف دمج خريجي جامعة عين شمس من مختلف الكليات و المعاهد التابعة للجامعة بغض النظر عن سنة التخرج، لتكون بذلك أكبر رابطة رسمية لخريجي الجامعة العريقة منذ نشأتها عام ١٩٥٠.

و توفر  الرابطة لأعضائها العديد من الامتيازات و الخدمات ، فضلا عن إتاحة الفرصة لكل حاملي عضوية الرابطة للتواصل مع زملاء الدراسة القدامي و كذلك أساتذتهم بما يسمح بتلاقى و تواصل الأجيال على اختلاف سنوات التخرج .

ولمزيد من المعلومات يرجى الدخول على موقع الرابطة الرسمي عبر الرابط التالي:

http://alumni.asu.edu.eg/​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة