3
موعد مباراة ليفربول القادمة بتوقيت القاهرة والقناة الناقلة والمعلق

موعد مباراة ليفربول القادمة بتوقيت القاهرة والقناة الناقلة والمعلق

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح، بحلول نهاية الأسبوع الجاري، تحديا هاما في سبيل العودة للمنافسة على صدارة البريميرليج بعد أن فقدها بسبب التعثر في اللقاءات الخمس الأخيرة التي فشل في تحقيق أي انتصار فيها.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة ليفربول القادمة بتوقيت القاهرة، ضد توتنهام والقناة الناقلة للمواجهة المرتقبة خاصة من جماهير الريدز في الوطن العربي الذين يتابعونه بسبب محمد صلاح، وموقف حامل اللقب في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة بتوقيت القاهرة

ويستضيف توتنهام مساء الخميس على ملعبه توتنهام هوتسبير نظيره ليفربول ضمن المؤجلات في الدور الأول من عمر منافسة البريميرليج.

وتحدد لمباراة ليفربول وتوتنهام الخميس أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفشل حامل اللقب في الفوز في المباريات الخمس الأخيرة، فحصد ثلاث نقاط فقط من ثلاثة تعادلات وهزيمتين.

وفي تلك الأثناء انتفض منافسو ليفربول، فاستطاع مان يونايتد أن يعتلي القمة بـ 40 نقطة من 19 مباراة، ويليله مان سيتي الذي فاز في المباريات الخمس الأخيرة ورفع رصيده إلى 38 نقطة من 18 مباراة، وإذا استطاع الفوز في المباراة التي تنقصه عن المانيو فسينفرد بالصدارة.

ويحل ليستر سيتي الذي لم يعرف طعم الخسارة في ف مواجهاته الخمس الأخيرة في المرك الثالث بـ 38 نقطة من 19  مباراة، ثم يكمل ليفربول المربع الذهبي برصيد 34 نقطة من 19 مباراة، وحتى إن استطاع الفوز فسيستمر في المركز الرابع وينتظر تعثر أي من منافسيه في الأسابيع المقبلة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول

وتنقل مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم حصريا في المنطقة العربية على قناتي «Bein Sports HD1» و«بي إن سبورتس 2» باعتبار الشبكة هي المالك لحقوق بث البريميرليج.

وأسندت الشبكة للمعلق التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة ليفربول وتوتنهام.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا