رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على الحالة الصحية لمحمد الصغير والد زوجة أحمد السقا

تعرف على الحالة الصحية لمحمد الصغير والد زوجة أحمد السقا

 يريد الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الاطمئنان على الحالة الصحية لمحمد الصغير حما أحمد السقا، حيث أصيب بفيروس كورونا منذ عدة أيام، واستدعت حالته الذهاب إلي مستشفى العزل، لمعرفة مدى استقرار الحالة.

الحالة الصحية لمحمد الصغير والد زوجة السقا

كشف نجل أحمد السقا، وحفيد والد زوجته، عن حالة جده الصحية، حيث أفاد بأن الحالة حرجة وليست مستقرة، مضيفا أن جده لا يزال في العناية المركزة، وناشد الجميع خلال تصريحات صحفية بالدعاء له ليتجاوز تلك الأزمة الصحية.

يذكر أن محمد الصغير، مصفف الشعر وخبير التجميل، قد أصيب بفيروس كورونا منذ أيام عدة، وتم نقله إلى المستشفى، بينما تدهورت صحته وقرر الأطباء أن يتم نقله إلى العناية المركزة، ويوضع علي جهاز التنفس الصناعي، نظرا لتمكن الفيروس من رئتيه.

الإعلامية مها الصغير ترافق أبيها

وترافق ابنة محمد الصغير، الإعلامية مها الصغير، أبيها، مما ترتب عليه تغيبها وعدم  تقديم برنامجها «its show time». الذي تقدمه دينا حويدق بدلا منها، حتي عودتها

وكانت الإعلامية مها الصغير قد تحدثت عن علاقة الحُب التي جمعت بين أبويها، وطلبت من الجمهور الدعاء لوالدها، وأشارت إلى زواج والدها محمد الصغير من ملكة العلايلي والدتها، التي يرجع نسلها إلى عائلة ارستقراطية، ثم طلاقهما و عودتهما مرة أخري بعد عدة سنوات.

وكتبت مها من خلال صفحتها الرسمية على انستجرام: «في حاجة مهمة أوي، عايزه كل العالم يعرفها، وأكيد مش هعرف أكتب الكلام ده تاني، أبطال القصة دي هم أبي وحياتي كلها واللي يعرفني كويس يعرف إن محمد الصغير مش أبويا بس هو حب عمري، والبطلة التانية هي أعظم ست في العالم ملكة العلايلي».

واستكملت: «قصة حب عشتها على مدار كل يوم وكل ثانية لغاية اللحظة حتي لما اتطلقوا كنت عارفه أنه بيحبها وهي بتحبه وعمري ما شفته أو شفتها سعيدة غير وهي مراته، المهم أمي اتجوزت أبويا وهي من عائلة ارستقراطية وهو من عائلة بسيطة وتحدت أهلها وقاطعوها وهو لم يكن معاه سوى ١٠٠ جنيه».

وتابعت: «حصل مشاكل واتطلقوا من ٢٢ سنة ويوم ما تعب وهو حواليه ناس كتير أوي بس في الأفراح فقط، طلب مني أطلب أمي في التليفون وطلب يشوفها وجت له على طول، يوم ما حس أنه ضعيف أوي وتعبان بجد طلب ضهره وسنده اللي بجد مش في المنظرة وجت وطلب منها متزعلش منه وأنها تتجوزه على سنة الله ورسوله تاني».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011