3
هل هنا الزاهد حامل؟ شاهد بالصورة

هل هنا الزاهد حامل؟ شاهد بالصورة

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها بصورة جديدة لها من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث ظهرت وهي ترتدي فستان فضفاض ويبدو عليها علامات التغير، مما جعل الجميع يتساءل هل هنا الزاهد حامل؟

هل هنا الزاهد حامل؟

لم تضع الزاهد أي تعليق على صورتها، مما أثار الشكوك في نفوس البعض بأنها ليست حامل، وإنما هو مجرد دور جديد في أحد أعمالها، لاسيما أنها تستعد لطرح مسلسلها الجديد حلوة الدنيا سكر، وقد أفاد أحد المقربين بصدق توقعات المتابعين، حيث أن تلك الصورة هي من كواليس المسلسل الجديد.

مسلسل حلوة الدنيا سكر

ووقع الاختيار على الفنانة هنا الزاهد لتقوم ببطولة مسلسل حلوة الدنيا سكر، والذي تدور أحداثه بشكل اجتماعي كوميدي، ويشارك في تأليفه ثمانية مؤلفين، حيث أن يحتوي على ثماني قصص، تظهر فيهم بشخصيات مختلفة.

وقام بتأليف قصص المسلسل، ضياء محمد، إياد صالح، فيدرا أحمد المصري، هند فايد، هشام إسماعيل، محمد جلال، أيمن الشايب، و إيهاب بليبل، وهو من إنتاج شركة سينرجي والمنتج كريم أبو ذكري.

وكانت الزاهد قد ظهرت الأسبوع الماضي، في آخر صورها مع زوجها أحمد فهمي، في حفل زفاف الفنان نادر حمدي، حيث كانت ترتدي فستان أسود أنيق.

يذكر أن هنا الزاهد هي ممثلة مصرية، بدأت عملها الفني منذ الصغر، وذلك بظهورها في فيديو كليب أغنية بابا فين، بمشاركة شقيقتها فرح وعدد ن الأطفال، ثم أدت بعض الأدوار في الإعلانات، وانتقلت بعد ذلك للتليفزيون، وقدمت مسلسل فرق توقيت، وسك على اخواتك، وقامت بتمثيل أول أفلامها في عام 2014 وهو فيلم خطة جيمي.

​​​​​​​

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا