3
استمارة الصف الثالث الثانوي 2021 للدبلومات الفنية

استمارة الصف الثالث الثانوي 2021 للدبلومات الفنية

أرسلت الإدارة المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا إلى مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، يتضمن رابط وضوابط تسجيل استمارة الصف الثالث الثانوي 2021 للدبلومات الفنية، وكذا أقرانهم في نظام السنوات الخمس.

استمارة الصف الثالث الثانوي 2021 للدبلومات الفنية

وقالت الوزارة في خطابها إنه تمهيدا للاستعدادات والتجهيزات التي يجريها التعليم الفني لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020-2021، وفي إطار الإجراءات المتبعة بشأن مراجعة وتدقيق بيانات طلاب الدبلومات الفنية مع استكمال الملف الإلكتروني للطلاب مشتملا الصورة الشخصية للطالب، تقرر إتاحة التسجيل الإلكتروني لاستمارة الامتحانات.

وأفاد الخطاب أن هذا الإجراء يأتي في إطار الحرص على ضمان دقة بيانات الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام والمسجلة على قاعدة البيانات المركزية للطلاب، والتي تساهم في ميكنة كافة إجراءات التقدم للامتحانات العامة وطباعة الشهادات العامة المؤمنة عن طريق المجمع الصناعي للأوراق الثبوتية.

ولفت إلى أن إتاحة التطبيق الإلكتروني الخاص بقيام طلاب الدبلومات الفنية بتسجيل الاستمارة الإلكترونية 2020-2021 تمهيدا للتقدم لامتحانات الدبلومات الفنية على الرابط: moe-register.emis.gov.eg.

وأشار إلى أن التسجيل يكون بعد حصول الطالب على الكود الخاص به من المدرسة وذلك بداية من يوم الإثنين 25 يناير.

ويكون التسجيل الإلكتروني بداية من العام الحالي سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الموحد.

ونبهت الوزارة على مديرياتها بالمحافظات التأكيد على كافة المدارس بسرعة قيام الطلاب بتسجيل الاستمارة الإلكترونية مع توفير كافة وسائل الدعم اللازمة لهم، مع التنبيه على الطالب بتسليم الصور الشخصية المطلوبة بقياس 4 x 6 بخلفية بيضاء ويقوم الاستوديو بطباعة اسم الطالب رباعيا على الشريط الأبيض أسفل إطار الصورة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا