3
قرار وزير التربية والتعليم بشأن الندب

قرار وزير التربية والتعليم بشأن الندب

نشرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، القواعد التنفيذية لاستمرار الندب بعد العام الرابع طبقا للكتاب الدوري 403 لسنة 2020 الصادر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأوضحت القواعد أن مدة الندب لا يتجاوز الأربع سنوات وبالتالي يتعين علي المنتدبين الذي ينتهي ندبهم للعام الرابع اتباع أحد الإجراءات التي سنبينها تاليا:

قرار وزير التربية والتعليم بشأن الندب

استمرار تمديد الندب بعد العام الرابع مشروط باتخاذ اجراءات النقل، وبالتالي يقوم الموظف المنتدب بتقديم طلب النقل إلي الجهة المنتدب منها أولا الجهة الأصلية وفي حالة الموافقة يمتنع علي الجهة المنتدب اليها اصدار قرار إلغاء ندبه

يتم إرفاق صورة من الموافق علي النقل إلي الجهة المنتدب اليها مع طلب تمديد الندب لحين استكمال اجراءات النقل وذلك قبل شهرين علي الأقل من نهاية العام الرابع في 30 يونيو 2021.

يمتنع على الجهة المنتدب إليها الموظف إخلاء طرفه إلا في حالة عدم موافقة الجهة المنتدب منها على نقله، وطلبت إخلاء طرفه فور انتهاء العام الرابع للندب.

في حالة رفض الجهة الأصلية اتخاذ الاجراءات نقل الموظف ولم تمانع في إعارته يحق للموظف المنتهي ندبه التقدم لإعارة داخلية لنفس الجهة التي كان منتدب إليها مع قبول شروط الإعارة وذلك قبل نهاية العام الرابع الندب.

سيتم مخاطبة المديريات الآخري والادارات التابعة لإخلاء طرف المنتدبين الذين تقاعسوا عن تنفيذ أي مما سبق عقب نهاية العام الرابع في 30 يونيو 2021.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا