3
قرار إجازة الخميس في البنوك والبورصة وبيان مجلس الوزراء اليوم

قرار إجازة الخميس في البنوك والبورصة وبيان مجلس الوزراء اليوم

بعد انتهاء احتفالات 25 يناير واعتباره يوم عمل، بحث العاملين بالجهات المختلفة بالدولة، عن قرار إجازة الخميس الصادر عن رئيس مجلس الوزراء اليوم، وكذلك في البنوك والبورصة المصرية.

وكانت الحكومة المصرية قد اتخذت قرارًا سابق بترحيل العطلات الرسمية التي تأتي في منتصف الأسبوع، إلى نهايته، ويرغب المصريين في التأكد من استمرار العمل به أو إلغائه.

قرار إجازة الخميس

وأصدر الدكتور مصطفى بيومي، رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء، قرارًا باعتبار يوم الخميس الموافق 28 يناير 2021 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد الشرطة.

ويشمل القرار الصادر عن مجلس الوزراء، العاملين بالوزارات المصالح الحكومية، الهيئات العامة، وحدات الإدارة المحلية، شركات القطاعين العام والخاص، والأعمال العام، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، بدلاً عن الاثنين الماضي.

قرارا إجازة الخميس في البنوك والبورصة

وأصدر البنك المركزي المصري، اليوم، بيانًا، أعلن فيه منح العاملين في البنوك إجازة رسمية يوم الخميس المقبل، بمناسبة ذكرى أعياد الشرطة وثورة 25 يناير، على أن يستأنف العمل بها يوم الأحد الموافق 31 يناير 2021.

وأشار أحد المصادر إلى أن خدمات ماكينات الصراف الآلي سوف تستمر طوال أيام الإجازة الرسمية، وستضخ بالأموال دوريًا، وسيتم متابعتها، ليتمكن المواطنين من سحب النقود وإيداعها.

كما أعلنت إدارة البورصة المصرية عن منح العاملين بها إجازات رسمية يوم الخميس المقبل، والعودة للعمل مرة أخرى يوم الأحد القادم.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا