3
من هو الممثل عباس أبو الحسن ضحية طبيب الأسنان المتحرش

من هو الممثل عباس أبو الحسن ضحية طبيب الأسنان المتحرش

قضة رأي عام فجرها الممثل عباس أبو الحسن، الذي وقع ضحية طبيب الأسنان المتحرش والذي ألقي القبض عليه ويجري التحقيق معه حالياً.

وألفت أجهزة الأمن القبض على طبيب الأسنان المتحرش، في داخل عيادته التي تقع في دائرة قسم الدقي.

وذلك بعد صدور قرار من النيابة العامة بضبط وإحضار الطبيب المتحرش، للتحقيق معه في عدد من البلاغات المقدمة ضده.

وكان من بين البلاغات المقدمة ضد طبيب الأسنان المتحرش، واحد باسم الممثلة عباس أبو الحسن، والذي يؤكد فيه أنه وقع ضحية التحرش من جانب الطبيب.

 وتم تحويل الطبيب المتحرش إلى نيابة شمال الجيزة، أمس الثلاثاء 26 يناير 2021، للتحقيق معه بتهمة التحرش بمرضاه.


من هو الممثل عباس أبو الحسن

لمن لم لا يعرف الممثل عباس أبو الحسن، فقد أدى أهم وأشهر أدواره وهو الجزار في فيلم مافيا من بطولة أحمد السقا.

ولكن لم يحالفه الحظ في تمثيل المزيد من الأدوار البارزة منذ هذا الوقت، كما الذي لا يعرفه الكثير أن الممثل عباس أو الحسن هو مؤلف قصة فيلم إبراهيم الأبيض، بطولة الفنان أحمد السقا.

وعاد الممثل عباس أبو الحسن إلى الأضواء مرة أخرى، بعدما نشر عبر حسابه الشخصي على تفاصيل تجربته كضحية لتحرش طبيب أسنان شهير.

وكشف عباس أبو الحسن، أنه تعرض للتحرش الجنسي من قبل طبيب أسنان كما أنه على علم بوجود عدد من الأشخاص الأخرين الذي وقعوا فريسة لهذا الطبيب، وسيتقدمون ببلاغات ضده.

وقال الممثل عباس أبو الحسن :«تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية».

وأضاف الممثل عباس أبو الحسن : «يعيش بيننا مجرم جنسي على هيئة طبيب أسنان معروف، هذه الشهرة جاءته بسبب تحرشه بمئات الشباب على مدار 35 سنة كاملة، بتصرف قمة في القذارة والسفالة».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا