3
سعر جاكيت محمد بن سلمان من موقع علامته التجارية( صور)

سعر جاكيت محمد بن سلمان من موقع علامته التجارية( صور)

التفتت الأنظار نحو جاكيت محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، الذي ظهر به اليوم، خلال حضوره اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، فما هو سعره؟

وتداول عدد من رواد موقع التغريدات القصيرة- تويتر- السعودي صورًا لمحمد بن سلمان، مرتديًا جاكيت بدون أكمام، تحت هاشتاج سترة ولي العهد.

سترة محمد بن سلمان

وبعد تصدره موقع- تويتر- بالسعودية، التفتت أنظار المصريين إلى الجاكيت، باحثين عليه عبر محرك البحث- جوجل- للتعرف على سبب الاهتمام البالغ به تحديدًا، دونما سائر إطلالات ولي العهد السابقة، باستثناء سترته من ماركة BARBOUR ونظارته الشمسية الذان ارتداهما أثناء زيارته لفورميلا 2019.

وبدأ السعوديون في التغريد حول سعر الجاكيت، وشرعوا في التكهن بأسماء المتاجر العالمية التي من الممكن أن يكون ولي العهد قد ابتاعه منها.

وكتب أحدهم: سمو الأمير محمد بن سلمان كان لابس سديري شتوي، أغلب الظن أنه من فرانك ناماني، ومن انتشرت هالصورة وموقع علامة فرانك ناماني معلق ومو راضي يمشي، هذي نبذة بسيطة عن تأثير ولي العهد.

وحاول البعض الدخول على موقع فرانك ناماني، إلا أنهم فوجئوا بتعطله.

وفرانك ناماني هي علامة تجارية بريطانية، ونشر البعض أن سعر السترة التي ارتداها محمد بن سلمان منها، يصل إلى 6 آلاف دولار أمريكي.

 

سعر جاكيت محمد بن سلمان وماركته

وبالدخول على الموقع الرسمي للماركة العالمية فرانك ناماني، تبين أنها تعرض، في الوقت الراهن، جاكيت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بسعر 500 ألف دولار أمريكي تقريبًا، ويقابله بالعملة السعودية 25 ألف ريال.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا