3
رابط حجز خطوط المحمول المجانية من وزارة التضامن الاجتماعي

رابط حجز خطوط المحمول المجانية من وزارة التضامن الاجتماعي

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الأربعاء 27 يناير 2021، عن رابط حجز خطوط المحمول المجانية من الشركة المصري للاتصالات وي.

وأوضحت وزارة التضامن والاجتماعي، أنه جرى الاتفاق مع الشركة المصرية للاتصالات وي، من أجل توفير خطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي من الأسر والأفراد الأكثر فقرًا واحتياجًا.

وأشارت الشركة أنه ذلك يأتي من أجل تعزيز مبدأ الثقة بين الحكومة والمواطن من خلال التلقي والرد المباشر على ما يرد من استفسارات والمعالجة الفورية لما يرد من شكاوى وتظلمات من المواطنين.

وقالت الشركة أن هذه الخطوة تأتي تسهيلا لعمليات تنسيق إجراءات التتبع أو التحقق أو غيرها من الدراسات البحثية بما يعود بالنفع علي المواطنين.

رابط حجز خطوط المحمول المجانية من وزارة التضامن الاجتماعي

وأشارت الوزارة إلى أنه تم فتح رابط حجز خطوط المحمول المجانية من وزارة التضامن الاجتماعي.

وأعلنت الوزارة أنه يمكن الحجز من خلال الرابط التالي من هنا، من أجل التقديم وتحديد موعد استلام خط المحمول املجاني.

ولفتت وزارة التضامن الاجتماعي إلى أنه يمكن إرسال كلمة – خط - علي الرقم 1442، ليتم توصيل الخط المجاني إلى المنزل مقابل 15 جنيه مكصاريف توصيل.

 ويتم عقب استقبال الرسالة بكلمة – خط – يتم رد برجاء الرد برقمك القومي المكون من 14 رقمًا لتأكيد طلبك من أجل استلام الخط في البيت مقابل قيمة 15 جنيهًا مصاريف توصيل.

ويتم بعدها التأكيد برقم 1 أو الرقم 2 لإعادة إدخال الرقم القومي، ثم يتم إرسال رسالة الانهاء، تم استلام طلبك بنجاح وسيتم التواصل معك لترتيب عملية التسليم في أقرب فرصة.

وتتمتع خطوط المحمول المجانية من وي ووزارة التضامن الاجتماعي بـ 25 دقيقة إلي شبكات المصرية للاتصالات، و15 رسالة نصية قصيرة إلى شبكة الشركة المصرية للاتصالات، و 100 ميجا بايت إنترنت.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا