3
من هو الفنان تامر شلتوت وزوجته؟

من هو الفنان تامر شلتوت وزوجته؟

أثار خبر وفاة الدكتور محمد شلتوت، فضول متابعي نجله لمعرفة من هو الفنان تامر شلتوت وزوجته.

 وشيع الفنان تامر شلتوت جثمان والده الذي توفي اليوم إلى مثواه الأخير، بعد تدهور حالته الصحية.

وفاة والد الفنان تامر شلتوت

ونعى الفنان تامر شلتوت، والده، صباح اليوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- معلنًا عن موعد وصلاة الجنازة، والتي أقيمت عقب صلاة ظهر اليوم بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، معلنًا عن عدم استقبال العزاء في المنزل، وسيتم الاكتفاء بالصلاة على المقابر.

وكتب شلتوت على صفحته نعي والده: انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي دكتور محمد شلتوت، وسيتم الصلاة على المتوفي في مسجد الشرطة في ٦ أكتوبر بعد صلاة الظهر، وسيتم الدفن اليوم في مقابر العائلة في ٦ أكتوبر، والعزاء في المقابر ولا يوجد عزاء في المنزل.

وأرفق شلتوت صورة والده بالنعي، داعيًا له: اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه، واكرم نزله ووسع قبره واغسله بماءٍ وثلج وبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وابدله دارًا خيرًا من داره وأهلاً خيرًا من أهله، وزوجًا خيرًا من زوجه، وقه فتنة القبر وعذاب النار.

واختتم شلتوت: إنا لله وإنا إليه راجعون، برجاء قراة الفاتحة والدعاء له.

مرض والد تامر شلتوت

وكان والد الفنان تامر شلتوت قد تعرض في شهر ديسمبر الماضي لأزمة صحية، أدخلته غرفة العناية المركزة، وظل يعاني بعدها من آلام المرض إلى أن توفي صباح اليوم.

شقيق تامر شلتوت

وفقد تامر شلتوت في شهر مايو 2020 شقيقه الأصغر، عمرو، في حادث سيارة، والذي دفن في مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر أيضًا، ناعيًا إياه على صفحته على- فيس بوك- طالبة الدعاء له بالرحمة.

تامر شلتوت وزوجته

وتامر شلتوت هو ممثل مصري، ولد في 15 يناير 1986، تخرج في قسم الإنجليزية بكلية التجارة جامعة القاهرة، وعمل في بداية مشواره، مقدمًا النشرة الفنية على قناة مزيكا، وقدم عدد من الحفلات التي أجرتها القناة، بالإضافة إلى تقديمه برامج فنية.

واستضاف شلتوت في برامجه التي قدمها على قنوات مزيكا، روتانا، والنيل للمنوعات، والراديو، العديد من الفنانين، وشارك الإعلامية هالة سرحان في تقديم برنامج بعنوان ناس بوك، بالإضافة إلى برامج صح صح معانا، نهارك سعيد، نجم ع المكشوف، وغيرها.

وخاض شلتوت بعد ذلك مجال السينيما، وشارك في العديد من الأفلام، مثل فيلم الشياطين، بنات العم، من 30 سنة، خلطة فوزية، بوشكاش، وغيرها.

كما شارك في بعض المسلسلات، كمسلسل ابن الأرندلي، ختم النمر، ذهاب وعودة، جريمة على الساحل الشمالي، وغيرها من الأعمال الدرامية.

زوجة تامر شلتوت

وزوجة الفنان تامر شلتوت هي يارا عاصم، وعقد قرانهما بأحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس في القاهرة، في 30 أكتوبر 2017.

ويارا عاصم هي ابنة عاصم شلبي، رجل الأعمال المصري المقيم في النمسا، وتحمل الجنسيتين المصرية والنمساوية، وهي بعيدة تمامًا عن الفن.

​​​​​​​

 

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا