رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاي أروح مستشفى الصدرية بالعباسية

ازاي أروح مستشفى الصدرية بالعباسية


عنوان مستشفى الصدرية بالعباسية ورقم التليفون

تعتبر مستشفى الصدرية بالعباسية من أهم المستشفيات التي تستقبل المواطنين بشكل يومي، وتقدم خدماتهم على مدار 24 ساعة وخلال أيام الأسبوع كاملة.

وتحتوي مستشفى الصدرية بالعباسية على العديد من الخدمات التي يمكن للمواطنين المترددين على المستشفى بشكل يومي الاستفادة منها.

وتحتوي مستشفى الصدرية بالعباسية على العديد من الوحدات والأقسام ومن بينها وحدة أشعة مقطعية، وكذلك قسم لعلاج الدرن المقاوم للأدوية، وتشخيص سريع للدرن، والذي تم افتتاحه في العام 2006.

كما تتواجد وحدة رعاية مركزة في مستشفى الصدرية بالعباسية، هذا إلى جانب مناظير شعبية، وكذلك مناظير صدرية، بالإضافة إلى وظائف تنفس.

أرقام مستشفى الصدرية بالعباسية

يمكن الاتصال على أرقام مستشفى الصدرية بالعباسية، من خلال التليفونات الآتية: 0223425245 - 0223425246

ازاي اروح مستشفى الصدرية بالعباسية؟

في حالة قدومك بسيارتك الخاصة أو تسير على الأقدام، أو بدراجة بخارية يمكن اتباعمسار الخريطة التالي حتى تصل إلى موقع المستشفى.

وفي حالة قدومك من ميدان رمسيس يمكنك ركوب سيارة أجرة ميكروباص متجهة إلى نادي السكة، واطلب من السائق أن يوصلك إلى المستشفى.

ازاي اروح مستشفى الصدرية بالعباسية بالمترو؟

في حالة الذهاب إلى مستشفى الصدرية بالعباسية عن طريق مترو الأنفاق، يمكن الذهاب من خلال محطتين مترو.

الأولى ركوب المترو من محطة العتبة اتجاه العباسية ونزول محطة مترو العباسية، والسير لدقائق حتى تصل، أو استقلال سيارة تاكسي أجرة.

كما يمكن الذهاب إلى مستشفى الصدرية بالعباسية عن طريق محطة مترو الدمرداش عن طريق الخط الأول، وبعد النزول السير في اتجاه مستشفى الدمرداش وصعود كوبري المشاة ثم تسأل عن المستشفى أو تستقل سيارة لمدة دقيقتين.

مواعيد مستشفى الصدرية بالعباسية

تعمل خلال أيام الأسبوع الـ 7 على مدار 24 ساعة مستمرة، وتستقبل العيادات الخارجية لمستشفى الصدرية بالعباسية المواطنين بشكل يومي.

وتبدأ عيادات مستشفى الصدرية بالعباسية بداية من الساعة 9 صباحات.

ثمن الكشف في مستشفى الصدرية بالعباسية

تبلغ قيمة تذكرة الكشف في عيادات مستشفى الصدرية بالعباسية بداية من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا بجنيه واحد فقط.

بينما تبلغ قيمة تذكرة الكشف في عيادات مستشفى الصدر في العباسية بدءا من الساعة 12 ظهرا وحتى نهاية اليوم بقيمة خمسة جنيها.

مع العلم أنه في حالة احتياج حالة المريض إجراء أشعة ضوئية X-Ray، تتم بشكل مجاني وبدون مقابل.

وكذلك يمكن للمريض الذي قطع تذكرة من عيادات مستشفى العباسية، أن يقوم بصرف العلاج الموصى له من جانب الطبيب الذي قام بالكشف عليه وتشخيص المرض له بشكل مجاني وبدون أي تكلفة من صيدلية المستشفى.

عنوان مستشفى الصدرية بالعباسية

يمكن الذهاب إلى عنوان مستشفى الصدرية بالعباسية، من خلال الذهاب إلى 6 شارع السكة البيضاء من الاوتوستراد في مدينة نصر قاطع شارع صلاح سالم  في منطقة العباسية بمحافظة القاهرة.

وتقع مستشفى العباسية كذلك كعلامة مميزة أمام مستشفى الشعب لمعالجة الحيوانات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية