تعديل رغبات رياض الأطفال المرحلة الثالثة 2021 بالرابط والخطوات

تعديل رغبات رياض الأطفال المرحلة الثالثة 2021 بالرابط والخطوات

فتحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة باب تعديل رغبات رياض الأطفال المرحلة الثالثة 2021 لأولياء الأمور الذين لم يتم قبول أبنائهم في المرحلتين السابقتين.

وتتوزع إجراءات توزيع الأطفال برياض الأطفال في المدارس الرسمية على ثلاث مراحل لتوزيع التلاميذ على الأماكن المتاحة في المحافظة.

وتضم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عشرات الإدارات التعليمية وهي الساحل والمعادي ومصر الجديدة والشروق التعليمية والخليفة والمقطم وغرب مدينة نصر وغرب القاهرة والوايلي والمرج وحدائق القبة وعابدين وروض الفرج والسيدة زينب والنزهة وشبرا والشرابية وحلوان وباب الشعرية والتبين وشرق مدينة نصر والزيتون والمستقبل والسلام وعين شمس ومنشأة ناصر والزاوية ووسط القاهرة والمعصرة ومصر القديمة والباستين ودار السلام والمطرية والقاهرة الجديدة.

رغبات تنسيق رياض الأطفال 2021 المرحلة الثالثة

وحددت مديرة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة برئاسة محمد عطيه، خطوات تعديل الراغبات لأولياء الأمور الذين لم يتم قبول أبنائهم في المرحلة الثانية من تنسيق رياض الأطفال في المدارس الرسمية لغات التجريبية.

تبدأ الخطوات بالدخول علي موقع المديرية، ثم إدخال الرقم القومي للطلاب، واختيار الإدارة والمدرسة المتاحة، بعد الاختيار يتم الضغط على حفظ، مع طباعة التعديل بعد الحفظ.

وقال مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة: على السادة أولياء الأمور الذين لم يتم قبول أبنائهم بالمرحلة الثانية تتبع الموقع لتعديل الرغبات وفق الأماكن المتاحة.

كما ناشد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أولياء الأمور بضرورة تحري الدقة في البيانات ،لإتاحة الفرصة لإنجاز العمل و قبول الأطفال في الأماكن المتاحة في اسرع وقت.

ويمكن إتمام الخطوات السابقة من خلال اتباع الرابط التالي: https://www.cairomoe.net/.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة