رئيس التحرير أحمد متولي
 40 فيديو إباحي بطلتها عنتيلة المحلة.. تعرف على التفاصيل

40 فيديو إباحي بطلتها عنتيلة المحلة.. تعرف على التفاصيل

واقعة غريبة شهدتها محافظة الغربية، هي ظهور «عنتيلة المحلة»، وهي سيدة أبلغ عنها زوجها بتهمة ممارسة الرزيلة والزنا مع رجال آخرين.

40 مقطع إباحي لعنتيلة المحلة

وشهد قسم ثاني المحل تحرير محضر من المحامي كريم عبد الهادي، لوكيله يتهم فيه زوجته وتدعى إيناس طبيبة بيطرية، بالغة من العمر 32 عاما بممارسة الزنا مع رجال.

وحرر المحامي محضرا للزوج الذي ادعى عثوره على «فلاشة» بها 40 مقطع فيديو إباحي لزوجته، وهي تمارس الجنس مع أشخاص آخرين، والعديد من الصور العارية لها أمام الكاميرا.

قصة عنتيلة المحلة

ونفى زوج عنيلة المحلة في المحضر نسب طفله لشكه في زوجته، ويبلغ طفلهما من العمر عامين، مطالبا بإجراء تحليل DNA للطفل من أجل التأكد من نسبه.

وأشار الزوج في بلاغه، أنه تزوج من «عنتيلة المحلة» قبل 3 سنوات، وكانت حياتهما دائما ملئية بالخلافات.

وقال الزوج إنها تركت الشقة، واتجهت لمنزل أسرتها في طنطا، ومارست الضغط عليه لتنفيذ طلباتها، قبل أن ترفع عليه دعوى تبديد قائمة المنقولات الزوجية، قبل أن يقرر هو إنهاء علاقته الزوجية معها وترك المنقولات لها.

فضيحة عنتيلة المحلة             

وأكمل الزوج أنه حين نقل المنقولات الزوجية إلى زوجته من أجل إنهاء العلاقة، قام برفع «المرتبة» التي وجد بها بعض الغرز المخيطة، لقوم بفكها ويجد داخلها «فلاشة».

واختتم الزوج أقواله، بأن «الفلاشة» احتوت على 40 مقطع فيديو إباحي لزوجته وهي مع رجال، بالإضافة إلى صور عارية، ما دفعه لرفع دعوى ضدها في قسم الشرطة.

وقامت نيابة ثان المحلة الكبرى بفتح التحقيق في تلك القضية، ومن المقرر أن تقوم بندب الطب الشرعي بناء على طلب الزوج، وكذلك إجراء تحليل DNA للطفل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011