نتيجة مباراة مصر والدنمارك الآن مباشر كأس العالم لليد

نتيجة مباراة مصر والدنمارك الآن مباشر كأس العالم لليد

يتنافس منتخب مصر اليوم الأربعاء على الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 بينما يواجه نظيره الدنمارك المتواجد معه في مجموعته للمسابقة العالمية.

وكان المنتخب المصري لعب مواجهاته كاملة في دوري المجموعات وحقق ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد وخسارة، وصل بهما إلى دور الثمانية الذي يضم 16 منتخبا.

واحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي، برصيد 7 نقاط وهوأقل من عدد نقاط السويد بنقطة وحيدة.

ولا بديل للمنتخب المصري عن الفوز للصعود إلى الدور المقبل أما الخسارة تخرجه من البطولة رسميا.

نتيجة مباراة منتخب مصر والدنمارك الآن مباشر كرة يد

نتيجة مباراة منتخب مصر الآن بعد نهاية كل الأوقات الإضافية التعادل 35-35.

ونتيجة الرميات الجزائية الترجيحية 4-3 للدنمارك.

​​​​​​​.

وقدم المنتخب المصري أداءا  رائعا في أول 5 دقائق من المباراة حيث استطاع لاعبوه التقدم بفارق 3 أهداف وعاد المنتخب الدنماركي للتعادل مع الهدف الرابع ثم تقدم المصريون ثانية.

ومع الوقت أخذ المنتخب الدنماركي يسجل الفرص السانحة له مع تألق من دفاع الضيوف إلى أن أنهى الشوط الأول متقدما.

وانطلقت مباراة منتخب مصر اليوم في السادسة والنصف مساء وهي الأولى في دور الثمانية وهو الدور المؤهل لقبل النهائي.

وإذا استطاع المنتخب المصري الفوز سيصل إلى المربع الذهبي وستكون لديه الفرصة لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول لنهائي كأس العالم للمرة الأولى.

وتستضيف مصر خلال شهر يناير الجاري 2021 بطولة كأس العالم لكرة اليد بمشاركة 32 منتخب حول العالم للمنافسة على لقب البطولة والكأس.

وضمت قائمة المنتخب الوطني كل من: «كريم هنداوي والطيار، وعلي زين وأحمد الأحمر ويحيى الدرع واحمد مؤمن وقداح ويحيى خالد وسيف الدرع ومحسن رمضان وإسلام حسن ومحمد سند وأكرم يسرى وإبراهيم المصري ومحمد ممدوح عاشم وأحمد سيسه وعبد الرحمن فيصل وأحمد هشام».

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا