3
كم سن ملك أحمد زاهر؟

كم سن ملك أحمد زاهر؟

امتلكت قلوب الآلاف من متابعيها الذين انشغلوا بمعرفة كم سن ملك أحمد زاهر، بعد سطوعها في سماء الفن، ونيلها على إعجاب فئة عريضة من الجمهور.

كم سن ملك أحمد زاهر ملك

هي الابنة الكبرى للفنان أحمد زاهر، الذي لم يكن ليدخلها في عالم الفن هي وأختها ليلى، لولا اقتراح من تامر حسني ليشاركنه فيلمه، كابتن هيما، و ولدت ملك في 1 يوليو سنة 2002، حيث تبلغ من العمر 19 عام.

ليلى وملك أحمد زاهر

كان أحمد زاهر والد ملك قد ذكر مسبقا خلال حديثه لبرنامج لايت شو على قناة الحياة، أنها متمكنة في التمثيل أكثر من ليلى، وأنها تشبهه في صدق تقمصها للشخصية التي تؤديها، واستشهد بلقطة من مسلسل الحارة، عندما صفق لها المخرج سامح عبدالعزيز قائلاً: يابنتي انتي ملبوسة؟

وتصدرت ملك، التريند، بعد نجاحها الكبير في مسلسل لؤلؤ، والذي تشارك فيه مع أحمد زاهر والدها، ومي عمر، ونجلاء بدر. وذكرت ملك أن أصعب مشاهد في مسلسل لؤلؤ، هي التي جمعتها بوالدها، وأن عودتها للتمثيل بعد انقطاعها ثماني سنوات أمر غير سهل على الإطلاق.

وأكدت ملك مسبقا أنه لا مكان للغيرة بينها وبين أختها ليلى، وأنهما دائمتي التشجيع لبعضهما البعض، حيث أنها تعتبر نفسها أم وليست أخت فقط.

ومن أعمال ملك الفنية في السينما، كابتن هيما، عمر وسلمى2، عمر وسلمى 3، كلبي دليلي، فضلا عن أعمالها في التليفزيون والتي منها، بنات العيلة، القاصرات، و لؤلؤ.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا