3
تجديد حبس دنيا بطمة 4 أشهر والأخيرة تثير الجدل برسالة للشامتين

تجديد حبس دنيا بطمة 4 أشهر والأخيرة تثير الجدل برسالة للشامتين

تصدرت المغنية المغربية دنيا بطمة تريند مؤشر البحث جوجل، بعد قرار المحكمة بتجديد حبسها 4 أشهر اخرى في قضية تشهير زملائها والتي تعرف إعلاميا باسم «حمزة مون بيبي»، وآثارها الجدل في المغرب برسالة للشامتين، وينشر «شبابيك» في هذا التقرير، كافة التفاصيل في هذا الصدد.

تفاصيل تجديد حبس دنيا بطمة 4 أشهر

قضت محكمة مراكش في المغرب، بحبس المغنية المغربية دنيا بطمة 4 أشهر إضافية على خلفية التهم الموجهة إليها في قضية حساب «حمزة مون بيبي» الذي تخصص في ابتزاز المشاهير والفنانين وفضحهم.

ومع تجديد حكم حبسها تصبح مدة الحكم على دنيا بطمة سنة كاملة، بعد الحكم عليها في وقت سابق بـ8 أشهر وغرامة ألف دولار.

وبعد تجديد حبسها، وجهت دنيا بطمة رسالة لكل الشامتين فيها، عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على «إنستجرام»، وكتبت: «وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور».

كما نشرت صورة أخرى مكتوب فيها: «أكثر عبارتين مريحتين: ما أحزن الله عبدا إلا ليسعده، ما ابتلى الله عبدا إلا لأنه يحبه، فقولوا الحمد لله دائما وابدا».

قضية الفنانة دنيا بطمة

جدير بالذكر أنه تم القبض على دنيا بطمة في نهاية ديسمبر الماضي، لتورطها مع شقيقتها ابتسام بامتلاكهما باسم «حمزة مون بيبي» على Snap chat، والذي ثبت بأنه تم ابتزازه لعدد من النجوم، وقضت المحكمة 30 يونيو الماضي بحبسها 8 أشهر، ولكن تم إطلاق سراحها بكفالة ألف دولار على ذمة التحقيقات.

وكانت نفت دينا بطمة صلتها بالحساب المثير للجدل، وكل الاتهامات الموجهة ضدها وتدعي أنها تتعرض لحملة من قبل أشخاص يريدون الإساءة إليها والنيل من نجاحها الفني، وتدمير مسيرتها الفنية.

وقامت بعدها بإلغاء متابعتها لعدد من الفنانين في موقع «إنستجرام»، في تلميح إلى أنهم لم يساندوها في الأزمة الأخيرة.

من هي دنيا البطمة دنيا بطمة؟

هي مغنية مغربية من مواليد 1 أبريل 1991، وابنة الفنان حميد باطما وابنة شقيق المرحوم «العربي باطما» رائد فرقة الغيوان في المغرب.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا