3
موقف منتخب مصر لكرة اليد بعد الخسارة من الدنمارك اليوم

موقف منتخب مصر لكرة اليد بعد الخسارة من الدنمارك اليوم

يتسائل المصريون عن موقف منتخب مصر لكرة اليد بعد الخسارة على يد الدنمارك اليوم الأربعاء في منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم.

وتابع الجمهور المصري اليوم الأربعاء، واحدة من أهم اللقاءات الرياضية التي كان ينتظرها في العام الحالي 2021 ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها البلاد، عندما لاقي منتخب مصر نظيره الدنمارك في أول الأدوار الإقصائية.

وسادت حالة من الترقب على مدار الأيام الأخيرة في الأوساط المصرية بعد أن أوقع ترتيب المجموعات المنتخب المصري مع الدنمارك الذي يعد الأفضل في العالم.

​​​​​​​

موقف منتخب مصر لكرة اليد بعد الخسارة

وخاض المنتخب المصري اليوم مباراة درامية لم يشهد مثلها الجمهور المصري، حيث نجح الفراعنة في التعادل مع بطل العالم في الرمية الأخيرة في الوقت الأصلي من عمر المباراة.

ولعب المنتخبان أربعة أشواط إضافية انتهت بالتعادل أيضا بسبب خطأ من دفاع المنتخب المصري بعد أن كان متقدما حتى آخر ثلاث ثوان بفارق هدف.

واضطر الفريقان للذهاب للرميات الجزائية الترجيحية التي تفوق فيها الدنمارك بفارق هدف واحد وصعدوا إلى الدور نصف النهائي.

وبهذا فقد المنتخب المصري جميع فرصه في الاستمرار ونيل مركز متقدم بين الكبار وخرج من البطولة رسميا.

وكان منتخب الدنمارك تأهل كأول مجموعته في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بفوز كبير وتأهل لدور الثمانية لمواجهة مصر ثاني مجموعته.

وتأهل منتخبنا المصري إلى هذا الدور بعد التعادل الأخير مع سلوفينيا، وهو ما أعطى الفرصة للسويد للصعود كأول المجموعة وتجنب الدنمارك.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا