3
سبب رفض تامر شلتوت إقامة عزاء لوالده

سبب رفض تامر شلتوت إقامة عزاء لوالده

تصدر اسم المذيع والفنان تامر شلتوت تريند محرك البحث جوجل، بعد وفاة والده الدكتور محمد شلتوت، اليوم الأربعاء، وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، والدفن  بمقابر العائلة، ولكن لم يقم عزاء بالمنزل، واكتفى به في المقابر، وننشر لكم السبب في السطور المقبلة.

سبب عدم إقامة عزاء لوالد تامر شلتوت

ويرجع سبب عدم إقامة الفنان تامر شلتوت عزاء لوالده، هو الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفاة والد الفنان تامر شلتوت

وكان أعلن الفنان تامر شلتوت عن وفاة والده صباح اليوم، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي، د. محمد شلتوت، وسيتم الصلاه على المتوفي بعد صلاه الظهر في مسجد الشرطة في 6 أكتوبر».

وأضاف شلتوت، قائلاً: «سيتم الدفن اليوم في مقابر العائله في 6 أكتوبر، والعزاء في المقابر ولا يوجد عزاء في المنزل، بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا».

وتابع بالدعاء لوالده، قائلاً: «اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ، ان لله وان اليه راجعون».

ويذكر أن تامر شلتوت ولد في 15 يناير 1986، وهو نجل الدكتور محمد شلتوت، ويرجع نسبه لشيخ الأزهر الشريف الأسبق محمود شلتوت، بدأ حياته العملية كمذيع في التليفزيون عام 2004، كما قام بتقديم وتغطية عدد من المهرجانات لعدة سنوات متتالية في التليفزيون المصري، وبعد فترة انتقل للعمل والتفرغ للإذاعة، وحقق شهرة واسعة من خلال عمله كمذيع في العديد من البرامج.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا