3
من هي مروة محمد ممثلة الحاج متولي المشردة في الشوارع؟

من هي مروة محمد ممثلة الحاج متولي المشردة في الشوارع؟

عُثر على مروة محمد، التي ظهرت ككومبارس في مسلسل عائلة الحاج متولي، مع الفنان نور الشريف، مشردة في موطنها بمدينة إيتاي البارود في محافظة البحيرة.

مروة محمد مشردة في الطرقات

وبحسب ساهر محمد، شقيق مروة، فهي تعيش حياة مشردة، تجوب الشوارع، وتجلس على الأرصفة، ولا تذهب إلى منزلها، وكلما أعادها إلى المنزل، تفر هاربة منه.

من هي مروة محمد ممثلة الحاج متولي المشردة؟

وقال ساهر محمد، أنها تعاني منذ سنوات من اضطراب نفسي، أصيبت به بعد وفاة والديها، وأصبحت على حالتها هذه بعد أن كانت تتمتع بالجمال والقبول، ويحبها كل جيرانها بالقرية، وتتمتع بالقدر الكبير من الوعي والثقافة.

وأضاف محمد أن شقيقته عملت كومبارس بأكثر من مسلسل، ولكنها تشردت فجأة، وأصبحت غير مدركة لما تفعل، ولا تركز بشئ، وتريد دائما النزول إلى الشارع، مع انعزالها التام.

وأوضح ساهر أنه يضطر لترك أخته، حيث يذهب للبحث عن العمل بالقاهرة، لضيق حالتهم المادية، ثم يعود بعد أسبوع أو اثنين، ليجد مروة قد تركت البيت، فيأخذ هو بالبحث عنها في الشوارع.

وأشار ساهر إلى سلوكيات شقيقته التي تبدلت، وتحولت من الرقة إلى العنف، الوحدة، وتسب الناس، والأطفال في الشارع، وتدخن السجائر، وتصرخ بمن يحاول الحديث معها.

وبحسب شهادة أحد أهالي قرية إيتاي البارود، فإن ما حدث لمروة ربما هو من أثر صدمتها، من وفاة أبويها وحزنها عليهما، مضيفا أنها أصبحت مريضة نفسيا، وأخوها لا يستطيع ماديا أن يدخلها مصحات لعلاجها.

وتبلغ مروة من العمر 40 عامًا، وهي بنت قرية نكلا العنب التابعة لمركز إيتاي البارود، في محافظة البحيرة.

​​​​​​​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا