إعلان موعد امتحانات جامعة المنيا الترم الأول 2021 بجميع الكليات

إعلان موعد امتحانات جامعة المنيا الترم الأول 2021 بجميع الكليات

أعلنت جامعة المنيا بشكل رسمي عن موعد امتحانات الترم الأول 2021 وظهور النتائج الخاصة بالطلاب بعد الانتهاء من خوض الاختبارات.

واجتمع مجلس الجامعة اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى عبدالنبي، وحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عصام فرحات، وعمداء الكليات، لمناقشة خطة الجامعة خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

موعد امتحانات جامعة المنيا الترم الأول 2021

وجه رئيس جامعة المنيا، الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، عمداء الكليات نحو إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع طلاب الجامعة بكلياتها العشرين الأسبوع القادم بالبوابات الإلكترونية بموقع الجامعة وبصفحات الكليات الرسمية.

وأعلن رئيس الجامعة أن الامتحانات ستبدأ اعتبارا من 22 فبراير، على أن تستمر لمدة ثلاثة أسابيع متصلة، ويتخللها امتحانات الشفوي والعملي، وذلك بناء على الجداول التي تضعها الكليات طبقا لطبيعة الدراسة والمقررات بها.

وشدد على انتظام وسرعة أعمال الكنترولات والتصحيح والرصد لإعلان جميع النتائج كحد أقصى في السابع عشر من مارس.

ونوه أن الفصل الدراسي الثاني سيبدأ بالأسبوع التالي عقب انتهاء الامتحانات مباشرة.

ووجه رئيس الجامعة خلال الاجتماع نحو تكامل الجهود تحقيقًا لاستراتيجية الجامعة نحو تنفيذ منظومة التعليم الهجين، والبدء في رفع المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني على منصة الجامعة التعليمية، وكذلك إعداد الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني طبقًا لآليات التعليم الهجين الذي أقرته الجامعة نمطًا للدراسة بها.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا