رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تصوير أحمد حسن بملابس نوم نسائية بالإكراه

حقيقة تصوير أحمد حسن بملابس نوم نسائية بالإكراه

برز اسم اليوتيوبر أحمد حسن على الساحة مجددا وتدوول بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تناقل تفاصيل واقعة تصوير لشاب بملابس نوم نسائية بالإكراه.

واهتم متابو اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته والذين يقدرون بالملايين بالواقعة وسادت حالة من الترقب، إلى أن أعلنت الجهات الأمنية التفاصيل الكاملة.

اليوتيوبر أحمد حسن

أعلنت قوات الأمن بالجيزة أنها القبض على المتهمين باستدراج شاب وتصويره في أوضاع مخلة فضلا عن إجباره على توقيع إيصالات أمانة داخل منزل سيدة بينهم بحي الهرم.

وتلقى مأمور قسم الهرم، العقيد محمد نبيل، بلاغا من شاب يدعى «أحمد.ح» يتهم سيدة بنصب كمين له بالاتفاق مع آخرين بسبب خلافات سابقة بينهما.

وشكل مفتش فرقة الهرم، العقيد محمد الصغير، فريقا للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتوصلت التحريات إلى صحة البلاغ، وأن المشكو في حقها استدرجت الشاب الذي يعمل في مجال إعداد مقاطع ترفيهية عبر موقع «يوتيوب» وتطبيق «تيك توك» بخلاف يوتيوبر شهير يحمل نفس الاسم إلى مسكنها.

فوجئ الشاب لدى حضوره بتواجد أشخاص آخرين أجبروه على توقيع إيصالات أمانة فضلا عن تصويره في أوضاع مخلة لتهديده حال إبلاغ الشرطة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت مأمورية من ضبط المتهمة الرئيسية التي أقرت بصحة التحريات وأرشدت عن باقي المتهمين.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة