رئيس التحرير أحمد متولي
 شفاء وائل الإبراشي من الإصابة بفيروس كورونا

شفاء وائل الإبراشي من الإصابة بفيروس كورونا

تعافى الإعلامي ومقدم البرامج، وائل الإبراشي، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وفقا لما أظهرته نتائج المسحة الأخيرة التي أجراها أثناء  تواجده بإحدى مستشفيات العزل.

شفاء وائل الإبراشي من كورونا

وأعلن الإعلامي وائل الإبراشي تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وكتب الإبراشي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الخميس 28 يناير: «الحمد لله تعالى، بعد المسحة الخامسة.. تعافي الإعلامي وائل الإبراشي من كورونا».

كان الإبراشي قد دخل مستشفى زايد التخصصي منذ حوالي شهرين إثر إصابته بالفيروس، وأجرى العديد من المسحات التي أكدت استمرار الإصابة.

وخلال الفترة الأخيرة ترددت أنباء تزعم وفاته بعد تزايد مضاعفات أعراض الفيروس على الإبراشي.

وكانت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، أوضحت أنه حرصا منها على إطلاع محبي وجمهور الإبراشي على وضعه الصحي وكشف عدد من التفاصيل التي تتعلق بهذا الأمر.

وقالت الصفحة الرسمية للإبراشي في منشورها :«بناء علي رغبة الأسرة، هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة للإعلامي وائل الإبراشي، والتي سوف تقوم بنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط».

يذكر أن وائل الإبراشي والذي يقدم حاليا برنامج «التاسعة»، الذي يُذاع على قناة «الأولى المصرية»، كشف عن تأكيد التحليل إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة