رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادة الفنان تميم يونس في واقعة الطبيب المتحرش

شهادة الفنان تميم يونس في واقعة الطبيب المتحرش

استمتعت النيابة العامة، الخميس، لأقوال الفنان تميم يونس، حول واقعة تعرضه للتحرش على يد طبيب الأسنان المتهم في عدة قضايا مماثلة.

قرار النيابة في واقعة الطبيب المتحرش

وأصدرت النيابة العامة، الأربعاء 27 يناير، قرارًا بحبس الطبيب الشهير بالطبيب المتحرش 4 أيام على ذمة التحقيقات في البلاغات المقدمة لها من عدة أشخاص بينهم فنانين، يتهمونه بالتحرش به داخل عيادة الأسنان الخاصة به.

ونصبت قوات الشرطة كمينًا لكي تتمكن من إلقاء القبض على الطبيب المتحرش، الهارب منذ عدة أشهر، على خلفية تحرير بلاغات ضده من بعض ضحاياه من الفنانين، بينهم تميم يونس وعباس ابو الحسن.

وتقدم ضحايا طبيب الأسنان المتحرش بـ 5 بلاغات في سبتمبر الماضي، يتهمونه فيها بتحرشه بهم بالقوة في عيادته أثناء الكشف عليهم.، متقدمين بأدلة توضح حقيقة الوقائع.

شهادة الفنان تميم يونس في واقعة الطبيب المتحرش

وكان مقطع الفيديو الذي صوره الفنان تميم يونس وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شرارة البدء في فضح جرائم الطبيب المتحرش، وكشف آخرين ستره بنشر شهاداتهم حول الوقائع المماثلة التي تعرضوا لها على يده.

وتضمن الفيديو الذي نشره يونس، شهادته حول واقعة التحرش التي تعرض لها على يد الطبيب، والذي قال فيه أنه تحرش به في سن الـ 22 عامًا، أثناء زيارته له في عيادته لتوقيع الكشف عليه، بعد ما نصحته خطيبته بذلك، واضطر للذهاب إليه لإجراء عملية جراحية لوقف نزيف أصابه.

وأشار تميم إلى أن خطيبته التي رافقته إلى عيادة الطبيب، انتظرت خارج غرفة الكشف، ولكنه فوجئ بالطبيب ينزع عنه ملابسه لمنحه حقنة في العضل، وشرع في التحرش به، والذي قابله الضحية بدفعه بعيدًا عنه.

وبرر الطبيب المتحرش اتهامات تميم بأنها مجرد تخيلات جراء المخدر الذي منحه إياه.

وأضاف تميم أن ما تعرض له أصابه بأزمة نفسية، جعلته يبكي كلما رأى صورة ذاك الطبيب على لوحات الإعلانات بالشوارع، خاصة مع صمته وعدم قدرته على الإفصاح بما حدث معه.

عباس ابو الحسن

وشجعت مبادرة الفنان الشاب تميم يونس، غيره من ضحايا الطبيب إلى نشر شهاداتهم حول وقائع مشابهة تعرضوا لها على يد الشخص نفسه، من بينهم الفنان عباس ابو الحسن، الذي شن هجومًا ضاريًا على المتهم في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية