رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد سفر الأهلي لقطر في بطولة كأس العالم للأندية

موعد سفر الأهلي لقطر في بطولة كأس العالم للأندية

ينشغل المشجعين بمعرفة موعد سفر الأهلي لقطر، بعدما أنهى الفريق الخميس 28 يناير 2021، المعسكر المغلق بالقاهرة، والذي كان قد دخله مباشرة عقب الانتهاء من مباراة بيراميدز، لمدة 48 ساعة.

موعد سفر الأهلي لقطر

يستعد فريق الأهلي للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، والذي سيقام في الفترة من 4 وحتى 11 من فبراير القادم، حيث اعتمد مجلس إدارة خلال اجتماعه الخميس 28 يناير، تشكيل البعثة المسافرة ويترأسها محمود الخطيب رئيس النادي.

ومن المقرر أن يتم سفر البعثة المشكلة إلى قطر الجمعة 29 يناير 2021، وأكد طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة، أن لاعب الفريق محمد هاني قد أجرى أشعة سونار للاطمنان على حالته، بسبب إصابته بالعضلة الخلفية.

حيث قال أنه ثبتت عن طريق الأشعة إصابة هاني بشد في العضلة الخلفية، ورغم أنه خفيف إلا أنه يستلزم الخضوع لبرنامج تأهيلي لمدة خمس أيام قبل أن يعود إلى التدريبات.

كما أفاد بأن حالة اللاعب محمد هاني جيدة، وأنه سيكون متواجد بقائمة المباراة مع الدحيل القطري المقررة يوم 4 فبراير القادم، بافتتاحية رحلة الفريق في كأس العالم للأندية.

مسحة لاعبي الأهلي

وكان لاعبو الأهلي قد أجروا مسحة طبية الأربعاء 27 يناير 2021، للاطمئنان قبل السفر إلى قطر، حيث أكد مدير الكرة بالنادي سيد عبدالحفيظ، سلبيتها لدى الجميع بما فيهم الجهاز الفني.

بيتسو موسيماني

وحرص بيتسو موسيمانى، المدير الفني، على عمل محاضرة، قبل بدء التمرين، تحدث فيها مع اللاعبين على الكثير من الملاحظات، والفنيات التي كانت في مباراة بيراميدز، كما ركزعلى بعض أخطاء اللاعبين، مثل إهدار الكثير من الفرص أمام مرمى المنافس، بالإضافة إلى الأخطاء التي وقع فيها دفاع الفريق.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا