رئيس التحرير أحمد متولي
 مفاجأة في تحريات قضية عنتيلة المحلة الكبرى وتحليل DNA

مفاجأة في تحريات قضية عنتيلة المحلة الكبرى وتحليل DNA

كشفت التحريات الأمنية التي أجراها قسم شرطة ثان المحلة عن مفاجأة في قضية الزوجة الشهيرة بـ عنتيلة المحلة الكبرى.

عنتيلة المحلة الكبرى

وتصدرت عنتيلة المحلة الكبرى موقع البحث- جوجل- خلال الأيام الثلاث الماضية، بعد تداول أخبار عن طبيبة بيطرية اتهمها زوجها السابق بخيانتها له، مدعيًا وجود 40 فيديو يرصد وقائع الجرائم المبلغ عنها، وينفي نسب طفله إليه.

تحريات المباحث في قضية عنتيلة المحلة الكبرى

وبعد تحريات أجريت على مدار اليومين الماضيين، تبين لمديرية أمن الغربية أن الاتهامات التي وجهها الزوج لزوجته إنما هي اتهامات باطلة، وأنها بريئة مما نسبه إليها زوجها السابق.

وأشارت التحريات إلى وجود خلافات بين الزوج وزوجتها، وهو ما دفعه إلى الادعاء بخيانتها له وتحرير محاضر ضدها، لإجبارها على التنازل عن حقوقها الشرعية، كاما تبين كذب ادعاءاته بحيازته مقاطع مصورة تثبت صحة أقواله.

ووفقًا للتحريات التي أجرتها مباحث الغربية، فقد تبين حسن سير وسلوك الزوجة، بناءً على شهادات الشهود من أقاربها وجيرانها ومعارفها.

وبفحص الصور التي استند إليها الزوج، فقد اتضح أنها مأخوذة لها برفقة زملائها بالعمل عقب إنهاء دراستها الجامعية وقبل زواجها به، فضلاً عن التخبط الذي بدا عليه أثناء التحقيقات.

وكشفت التحريات أيضًا عن أن مقاطع الفيديو التي تتضمن 40 فيديو يثبت خيانة زوجته له، إنما هو مقطع واحد فقط ولم تظهر فيه وجوه الأشخاص.

وآخر ما كشفت عنه التحريات، هو أن الزوج تقدم بالبلاغ المذكور ضد زوجته، في محاولة منه لإجبارها على التنازل عن حقوقها التي كفلها لها القانون.

تحليل الـ DNA لإبن عنتيلة المحلة الكبرى

ورفض الزوج سداد قيمة تحاليل DNA التي تحدد نسب الطفل، بعد ما تنصل من نسبه إليه، وأجريت بناءً على طلب منه.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية