رئيس التحرير أحمد متولي
 عمرو جمال يستعيد أدائه في طلائع الجيش للعودة للأهلي

عمرو جمال يستعيد أدائه في طلائع الجيش للعودة للأهلي

كشف عمرو جمال، لاعب النادي الأهلي المعار لطلائع الجيش، عن نيته العودة للعب في صفوف النادي الأهلي بعدما يكون مؤهلاً لذلك ويتخطى هفواته التي أصابته قبل رحيله.

عمرو جمال وطلائع الجيش

وقال لاعب نادي طلائع الجيش أن الإصابات التي تعرضت له أثناء وجوده في النادي الأهلي، وما اتخذه من قرارات كانت خاطئة، بالإضافة إلى بعض الظروف التي أحاطت به خلال هذه الفترة، جعلته يفقد الكثير من أدائه الذي بدأ في استعادته.

وأشار جمال في تصريحات أدلى لها لبرنامج اللعيب، الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي على فضائية إم بي سي MBC، إلى أنه قام بأداء جيد ومجهودات تحسب له خلال الموسم الماضي، وهو ما بدأ يحصد نتائجه الآن.

عمرو جمال والنادي الأهلي

وأعرب عمرو جمال عن معاناته وما يشعر به من عذاب لابتعاده عن ناديه، الأهلي، مشيرًا إلى أنه يؤهل نفسه ويبذا قصارى جهده خلال الفترة الحالية، استعدادًا للعودة إليه مرة أخرى واللعب في صفوفه.

وأشار جمال إلى أنه يمتلك قدرات تجعله مؤهلاً للعودة إلى الأهلي ولكن ذلك يتطلب منه التركيز خلال الفترة الراهنة.

عمرو جمال ونادي الزمالك

وفيما يتعلق بعروض نادي الزمالك، أوضح جمال أنه لن يدرس أية عروض في الوقت الحالي إلا إذا قرر النادي الأهلي رفض عودته إليه مرة أخرى.

العروض المحلية والعربية

أما بالنسبة للعروض المحلية والعربية، فأوضح عمرو جمال أنه يتلقى حاليًا العديد من العروض، إلا أنه يفضل التركيز في هدفه، وهو العودة إلى النادي الأهلي، من خلال الاهتمام بتقديم أداء أفضل في طلائع الجيش.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية