رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تزوج شعبان عبد الرحيم منار حمزة التي طالبت بميراثها منه؟

هل تزوج شعبان عبد الرحيم منار حمزة التي طالبت بميراثها منه؟

بعد سنوات من وفاة المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم، فوجئ أبنائه بمطالبة الفنانة اللبنانية منار حمزة، بحقها في الميراث الشرعي من أبيهم.

المطربة اللبنانية منار حمزة

وادعت المطربة اللبنانية منار حمزة أنها تمتلك الحق في ميراث المغني الراحل شعبان عبد الرحيم، وحيازتها المستندات التي تثبت صدق تصريحاتها، ومن بينها عقد بيع الفيلا الخاصة به لها.

أبناء شعبان عبد الرحيم

ونفى كلاً من عصام وعدوية شعبان عبد الرحيم ما صرحت به المطربة اللبنانية، وكذلك زواج والدهما من امرأة أخرى بخلاف والدتهما الذي عاش على ذكراها وكان يحمل لها من الود والحب وصدق المشاعر ما يشهد عليه الجميع.

وتساءل الشقيقان حول سبب غياب منار حمزة طيلة السنوات الماضية، دون المطالبة بحقها الذي تدعيه، لتظهر في هذا التوقيت تحديدًا، وهو ما اعتبراه دليلاً واضحًا على بطلان هذه الادعاءات.

وقال أبناء شعبان عبد الرحيم وورثته أن ميراث والدهم تم توزيعه بالفعل بين مستحقيه، وأن ما تدعيه حمزة إنما هو مسلكًا اتبعته في سبيل الشهرة، وأن عليها اللجوء إلى القضاء إذا كان ما تدعيه حقيقية.

زوجة شعبان عبد الرحيم

وعلى الرغم من ذلك، كتبت منار حمزة على صفحتها عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- أنها تمتلك الحق في ميراث شعبان عبد الرحيم، وأن نجله عصام يرفض منحها هذا الحق، الذي تنازل المغني الراحل عنه لها قبل وفاته، وهي الفيلا المشار إليها.

وحول سبب غيابها طيلة هذه السنوات، قالت حمزة أنها كانت خلال هذه الفترة تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما أخر مطالبتها بحقها إلى الآن.

وأكدت منار حمزة أنها لم تتزوج من المغني شعبان عبد الرحيم ولكنها ربطته به علاقة صداقة قوية منذ شاركته أغنية بعنوان هتجوز لبنانية، وهو ما دفعه للتنازل لها عن فيلته.

وفاة شعبان عبد الرحيم

وتوفي المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم في 3 ديسمبر 2019 عن عمر 62 عامًا.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية