رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل مجانًا ومشفرة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل مجانًا ومشفرة

تفصلنا أيام قليلة عن افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لعام 2021، ولذلك يهتم المشجون بالبحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل مجانًا ومشفرة.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في قطر، في الفترة من الرابع وحتى الحادي عشر من فبراير القادم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل مجانًا ومشفرة

ويمثل النادي الأهلي في البطولة، قارة أفريقيا، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية، والتي فاز فيها على نادي الزمالك، بنتيجة 2/1 خلال أحداث المباراة النهائية التي تمت على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي، ومن المفترض أن يقابل الشياطين الحمر، فريق الدحيل القطري، بأول مواجهاتهم بالبطولة بعد أن غيابهم عنها منذ 2003.

ويوجد خمسة قنوات تتيح مشاهدة المباراة من خلالها، لتشجيع النادي الأهلي ضد الدحيل، حيث أن الفائز في سيواجه بطل أوروبا، الفريق الألماني بايرن ميونيخ.

و من أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية، شبكة قنوات بي إن سبورتس، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية، وترددها على النايل سات 11919 أفقي، بمعامل ترميز 27500.

وأيضا مجموعة من القنوات الأجنية منها، تي في سبورت البولندية، وترددها على الهوت بيرد، 10834،عمودي، بمعدل ترميز 27500. وميديايست الإيطالية، وترددها على الهوت بيرد، 11432، عمودي، بمعدل ترميز 27500. و بي إن تي البلغارية، وترددها على الهيلاس سات، 12565،عمودي، بمعدل ترميز 29900.

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري

وتبدأ مباراة الأهلي مع الدحيل القطري مساء الرابع من فبراير القادم، في تمام السابعة والنصف، باستاد المدينة التعليمية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011