حقيقة إصابة ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق بفيروس كورونا

حقيقة إصابة ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق بفيروس كورونا

ترددت أنباء على مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، حول إصابة ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، بفيروس كورونا المستجد، وينشر لكم «شبابيك» حقيقة هذا الخبر خلال السطور المقبلة.

حقيقة إصابة ممدوح عباس بفيروس كورونا

نفى ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، حقيقة ما تم تداوله حول أنباء إصابته بفيروس كورونا.

وكتب ممدوح عباس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، قائلاً: «تلقيت سيلا من الرسائل والمكالمات التليفونية يستفسرون عما كتب اليوم في تغريدة فهم منها بالصواب أو الخطأ أن الكورونا قد هاجمتني، وأريد أن أصحح أني لست مصابا بالكورونا، بل ابني وعائلته وهذا ما أردت توضيحه».

وكان كتب رئيس نادي الزمالك السابق، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم، تدوينة أخرى أوضح من خلالها إصابة عائلة ابنه بفيروس كورونا.

ونشر تغريدة، كتب فيها: «جئت إلى إسبانيا هربًا من احتمالات تزايد الإصابات بكورونا في مصر فاستقبلتني كورونا في إسبانيا، إلى درجة العزل الذاتي، فكل ما تتخيلوه من إغلاق موجود وحتى الحقن باللقاحات ما زال في أضيق الحدود، وأصيبت عائلة ابني بالكامل حتى طفلة عمرها 9 أشهر بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ولم أرهم منذ 3 يناير وحتى الآن».

وأضاف: «أعامل كطفل صغير في قضية عدم الاختلاط والعزل، وبعد هذا يتبادلون الاتهامات عمن السبب في تخليق ونشر الفيروس وبدأت قضية التسييس تطفو على السطح  فأصبحنا بين شقى الرحى، السياسة والكذب فهم قرينان».

ويذكر أن ممدوح عباس، شغل منصب رئيس الزمالك قبل تولى المستشار مرتضى منصور رئاسة النادى في 2014.

وعلى جانب آخر، علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على أحداث مباراة الزمالك أمام نظيره أسوان، ووجه رسالة للاعبي الفريق الأبيض، بعد التعادل أمام فريق زهرة الجنوب خلال المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أنه لم ينزعج بتعادل الزمالك مع أسوان، مشيرا إلى أن الزمالك على الطريق لبطولة الدوري الممتاز، وعلى المزايدين أن يمتنعوا وعلى المنافقين أن يمتنعوا، وعلى الفاسدين أن يمتنعوا، على حسب تعبيره.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا