رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تعود حنان ترك للتمثيل بعد انقطاعها 8 سنوات؟

هل تعود حنان ترك للتمثيل بعد انقطاعها 8 سنوات؟

بعد تلقيها للكثير من العروض الفنية، خلال الفترة الماضية، بخصوص العودة إلى عالم الفن، يتساءل جمهورها، هل تعود حنان ترك للتمثيل؟

هل تعود حنان ترك للتمثيل بعد انقطاعها 8 سنوات؟

أفادت مصادر، أن الفنانة حنان ترك، تعمل على دراسة قرار العودة للتمثيل، ولكنها لم تحسم الأمر بشكل نهائي، خاصة وأنها ليس لديها إصرار على الاعتزال، بل تفتح الطريق أمام المؤلفين والمخرجين.

وأضافت المصادر، أن ترك لم تشرع في قبول أية سيناريوهات حتى الآن، و لكن تقد بريق من الأمل لأصحاب الأعمال الفنية الذين يتواصلون معها، بأنها ستفكر في أحدهم في حالة اتخاذها قرارا نهائيا بالعودة، حيث أن علاقاتها الفنية لاتزال قائمة حتى الآن.

يذكر أن حنان ترك، قد بعدت عن عالم الفن، لمدة تصل إلى ثماني سنوات ،حيث أدت آخر أعمالها التليفزيونية عام 2012، بمسلسلها «أخت تريز» وشاركها فيه الفنان سامي العدل، أحمد عزمي، وسميرة محسن.

أعمال حنان ترك

من أعمال حنان ترك التليفزيونية الأخرى نونة المأذونة، القطة العمياء، هانم بنت باشا، 6 ميدان التحرير، أولاد الشوارع، سارة، أميرة في عابدين، أوبرا عايدة، سامحوني مكنش قصدي، وادي فيران، الشارع الجديد، نصف ربيع اآخر، لن أعيش في جلباب أبي، أيام الغربة، الوتد، الصبر في الملاحات، المال والبنون، الزيني بركات، حكايات مجنونة، السقوط في بئر سبع، نونة الشعنونة، العودة الأخيرة، العرضحالجي، دكتور في الغربة، طريق الأحلام، الضحايا، بعدالرحيل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011