تحميل تطبيق أورنج كاش apk أندرويد وآيفون

تحميل تطبيق أورنج كاش apk أندرويد وآيفون

يتوفر تحميل تطبيق أورنج كاش بامتداد apk المدعوم على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل «أندرويد» لتنصيبه والاستفادة من الخدمات التي يقدمها للعملاء.

وأطلقت شركة أورنج العاملة في مجال خدمات الاتصال عبر خطوط الهواتف المحمولة والإنترنت الأرضي خدمة «كاش» التي تسهل المعاملات المالية باستخدام الهاتف.

وأصبحت كل شركات خطوط المحمول المصرية تعمل بخدمة المحفظة الإلكترونية التي تحفظ أموال العميل على الخط الخاص به، ويستطيع سحبها في صورة نقد في أي وقت أو تحويلها للآخرين، أو دفع مقابل المنتجات أو الخدمات من خلالها.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير رابط تحميل تطبيق أورنج كاش لجميع أنواع الهواتف، وكيفية تفعيله على الهاتف، وأبرز الخدمات المدعومة عليه.

تطبيق أورنج كاش

يعطي تطبيق أورنج كاش لصاحب الحساب إمكانية التحكم الكامل في المحفظة الإلكترونية الخاصة به دون الحاجة إلى الأكواد التي تختلف باختلاف العملية المراد تنفيذها.

بعد تحميل التطبيق وتفعيل الحساب وربطه برقم العميل يُمنح صلاحية وصول كاملة للمحفظة الخاصة به؛ ليبدأ بالتحويل والاستلام من خلاله والشراء والدفع مقابل الخدمات.

تفعيل تطبيق أورنج كاش يتم من خلال فتحه على الهاتف وإدخال رقم الهاتف ثم الضغط على دخول، ويتم بعدها إدخال الرقم السري للمحفظة المكون من ستة أرقام والضغط على إرسال، ويلزم تشغيل الإنترنت خلال تنفيذ الخطوات السابقة والتي تتم مجانا بدون أي رسوم.

وفي حال لم يتمكن العميل من تذكر الرقم السري يوجد خيار «نسيت الرقم السري» والذي بالضغط عليه يتم التوجيه لنافذة استعادة الرقم.

تحميل أورنج كاش apk

تطبيق أورنج كاش متاح لأنظمة تشغيل: أندرويد 4.2 فما فوقها، وiOS 9.0 والأحدث، ولا يعمل على الإصدارات الأقدم من نظامي التشغيل الأكثر انتشارا في العالم.

يمكن تحميل التطبيق من خلال متجر «جوجل بلاي» الخاص بأجهزة أندرويد مباشرة من خلال الدخول على الرابط من هنا.

كما أطلقت الشركة التطبيق مؤخرا على متجر «آب ستور» التابع لشركة «آبل» ويمكن الحصول عليه من الرابط هنا.

وبعد التفعيل ستتمكن من تحويل واستقبال الأموال من وإلى أي محفظة إلكترونية في مصر وليس مستخدمي أورنج فقط عن طريق ميزة.

كما تقدم المحفظة الإلكترونية خدمة دفع المصروفات الدراسية والجامعية بالتعاون مع فوري.

وتتيح المحفظة الإلكترونية لشركة أورنج دفع فواتيرالمحمول، وفواتير الكهرباء، وفواتير المياه والغاز، بالإضافة إلى شحن الرصيد لنفسك وللغير.

يشار إلى أن تلك الخدمة مقدمة من أورنچ بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني.

مراجعات العملاء على متجر «جوجل بلاي» فإن واحدة من أهم المميزات الأمان الفائق الذي يقدمه، حيث أنه لا يسمح بالدخول من خلال الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» ويمكن الدخول من خلال بيانات الهاتف فقط للحفاظ على بيانات العميل من الاختراق.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا