رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة ليفربول اليوم أمام وست هام

ملخص وأهداف مباراة ليفربول اليوم أمام وست هام

حقق فريق ليفربول اليوم الأحد، انتصارا ثانيا له على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب مضيفه وست هام في مباراة شهدت تألقا كبيرا للنجم المصري محمد صلاح.

واستفاق ليفربول من كبوته حينما فاز الخميس الماضي على توتنهام بعد خمس مباريات بدون أي انتصار جعلته في المركز الرابع وتركت الفرصة لمان سيتي لتصدر جدول الترتيب، ثم أعاد الكرة اليوم بانتصار جديد على وست هام.

ويسعى فريق ليفربول حامل اللقب عن النسخة الماضية والذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح لمتابعة الانتصارات خلال الفترة المقبلة من أجل استعادة الصدارة والدفاع عن لقبه.

وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة اليوم بين ليفربول ووست هام. 

مباراة ليفربول ووست هام اليوم

ولعب ليفربول اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة رقم 21 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2021-2021 عندما حل ضيفا على وست هام.

أهمية المباراة كانت تعود لكون ليفربول يحتاج للنقاط الثلاثة لتخطي ليستر سيتي واحتلال المركز الثالث لينتظر أي تعثر لمان يونايتد للانقضاض على المرتبة الثانية، أما ويست هام الذي كان يتواجد قبل بداية المباراة خلف ليفربول بنقطتين فقط فرط في فرصة تخطي الريدز بعد الخسارة.

ويحتل مان سيتي قمة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، ويأتي خلفه مان يونايتد بـ 41 نقطة من 21 مباراة بعد أن حصد نقطة وحيدة من آخر مواجهتين، ووصل ليفربول إلى النقطة 40 في المركز الثالث.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ووست هام

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، وهيندرسون، وناثانيل فيليبس، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: ألكانتارا، وفينالدوم، وجيمس ميلنر.

الهجوم: محمد صلاح، وشاكيري، وديفوك أوريجي.

أما تشكيل وست هام فيضم كلا من:

حراسة المرمى: لوكاس فابيانسكي.

خط الدفاع: آرون كريسويل، أوغبينا، كريج داوسون، فلاديمير كوفال.

خط الوسط: ديكلان رايس، توماش سوتشيك.

الوسط الهجومي: بابلو فورنالس، سعيد بن رحمة، جاردو بوين.

الهجوم: ميكائيل أنطونيو.

واستغرقت اللاعبون ما يقارب ساعة كاملة حتى سجل الهدف الأول في اللقاء عن طريق محمد صلاح، والذي عاد بعد ذلك وأكمل ثنائية فريقه.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة