رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021

نتائج عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021

اختتم عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021، اليوم الاثنين 1 فبراير 2021، فعالياته ويسعى الآلاف من محبي رياض مصارعة المحترفين التعرف على نتائج عرض رويال رامبل 2021.

وكانت ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية قد شهدت عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021، والذي ضم العديد من النزالات القوية والمثيرة التي تجذب الآلاف من عشاق رياضة مصارعة المحترفين من حول العالم.

وتضم عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021، العديد من أنواع المباريات، حيث تقدم مباراة الإقصاء.

وتتمثل مباراة الإقصاء في دخول أكثر من لاعب إلى حلب المصارعة، على أن يعمد كل مصارع على إقصاء الجميع ليتبقى وحده وبذلك يكون هو بطل العالم.

أما العرض الأخر من عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021، هو المواجهة الفردية مصارع لأخر وتكون نزال فردي رجال ونزال فردي سيدات.

كما هنا نزال آخر في عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021، هو النزال الفريق والذي يكون نزال ثنائي سيدات ونزال ثنائي رجال ومختلط.

نتائج عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021

وشهدت نتائج عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021، اليوم الاثنين العديد من النتائج المثيرة.

وكانت أولى المواجهات في عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021، نزال ثنائي أو الزوجي سيدات، والذي فاز فيها الثنائي شاينا بازلر ونايا جاكس على فريق أسكا وشارلوت فلير.

أما ثاني المواجهات في عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021، فكانت نزال فردي رجال، وحسمه ماكنتاير لصالحه على حساب جلودبيرج.

أمام ثالت المواجهات في عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021، ففازت بها  ساشا بانكس، على حساب كارميلا، لتحتفظ الأولى بلقب سماكداون للسيدات.

وفي رابع المواجهات في عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021، وهي مباراة الإقصاء للسيدات، فقد نجحت بيانكا بيلير، في إقصاء جميع المنافسات لتفوز ببطاقة التأهل إلى راسلمينيا 37.

أما خامس المواجهات في عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021، فكانت على لقب اليونفرسال، والذي فاز به رومان رينز على حساب كيفن أوينز.

أمام سادس المواجهات في عرض رويال رامبل Royal Rumble 2021،  والحدث الرئيسي فكان نزال الإقصاء فقد فاز بها  المصارع إيدج وحسم اللقب بعد تغلب على على جميع المنافسين له في الحلبة وأخرهم المصارع المخضرم راندي أورتن.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية