رئيس التحرير أحمد متولي
 عمر محمد هنيدي الحقيقي

عمر محمد هنيدي الحقيقي

كتب على حسابه الرسمي، بموقع فيس بوك، في عيد ميلاده يمزح مع جمهوره، بأنه قد أتم عامه الثلاثين، ما أثار الفضول لدى متابعيه، لمعرفة عمر محمد هنيدي الحقيقي.

عمر محمد هنيدي الحقيقي

يحتفل الفنان محمد هنيدي 1 فبراير 2021 بذكرى مولده، حيث شارك جمهوره بمنشور فكاهي كتبه على فيس بوك قائلا: «النهاردة عيد ميلادي، واليوم تقديرا ليكم هبتدي أديكم نصائح منقوله من حسابا تويتر مجهوله بمناسبة إتمامي عامي الثلاثين».

وتابع قائلا: «النصيحة الأولى، نصيحة في عمر العشرين، عيش شغفك، سوي أشياء تحبها نفسك، جدد أحلامك المركونة، أو لي تحطمت، ابدأ اشتغل على نفسك، ابعد عن أي شئ يستنزف منك طاقة دون فائدة عشان توصل لراحة، في الثلاثين بإذن الله أحيانا، منقول من حساب اندومي».

كما شارك هنيدي منشورا آخرا كتب فيه: «نصائح الثلاثين بمناسبة عيد ميلادي، بعد الثلاثين استخدمي الزيوت لبشرتك، فالبشرة مع العمر تميل إلى الجفاف، وتنقصها الرطوبة».

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي هو من مواليد 1 فبراير 1965، ما يعني أنه يبلغ من العمر 56 عاما.

بدأ الفنان محمد هنيدي بسعيه وراء تحقيق حلمه بأن يصبح لاعبا لكرة القدم، ولكن لم يستطع ذلك، ثم دخل كلية الحقوق، ولكنه لم ينجح فيها، بسبب انشغاله واهتمامه بالتمثيل.

أعمال محمد هنيدي

قدم الفنان محمد هنيدي الكثير والكثير من الأعمال الفنية، بين السينما، والمسرح، والتليفزيون، ونذكر من أفلامه، النمس والنمس، جمل وأربع ستات، عنترة ابن ابن شداد، يوم مالوش لازمة، تيتة رهيبة، أمير البحار، رمضان مبروك أبو العلمين، عندليب الدقي، وش إجرام، يا أنا يا خالتي، فول الصين العظيم، عسكر في المعسكر، صاحب صاحبه، وغيرهم الكثير.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011