رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي والدحيل بكأس العالم للأندية 2021

معلق مباراة الأهلي والدحيل بكأس العالم للأندية 2021

تنتظر جماهير القلعة الحمراء في الوطن العربي الاستماع إلى معلق مباراة الأهلي والدحيل، والتي تقام ضمن مباريات كأس العالم للأندية 2021.

معلق مباراة الأهلي والدحيل

ومن المنتظر أن يكون معلق مباراة الأهلي والدحيل العماني خليل البلوشي، وذلك للتعليق على مجريات اللقاء في البطولة العالمية.

وكتب خليل البلوشي معلق مباراة الأهلي والدحيل عبر حسابه: «بعد فترة الإجازة والحجر أعود للتعليق بداية من يوم الأربعاء في مباراة ليفربول وبرايتون على قناة بي إن سبورتس».

وتابع: «ويوم الخميس على القمة العربية في مونديال الأندية بين الدحيل والأهلي على قناة الكأس».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

وتذاع مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية 2021، عبر قناة بي إن سبورتس القطرية المشفرة، بالإضافة إلى قناة الكأس والتي قررت إذاعة اللقاء عبر قناتها المفتوحة لمشاهدة القمة العربية.

ميعاد مباراة الأهلي والدحيل القطري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الدحيل القطري يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة عاصمة قطر.


جدول مباريات كأس العالم للأندية 2021

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي والدحيل نادي بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، في لقاء نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2021.

وفي نفس اليوم، يواجه بطل المكسيك نظيره بطل آسيا في ربع النهائي الآخر، ويواجه المتأهل من المباراة إلى مواجهة فريق بالميراس البرازيلي بنصف النهائي كأس العالم للأندية 2021.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011