رئيس التحرير أحمد متولي
 حركة المرور على الدائري الآن بعد حريق عقار الأحذية

حركة المرور على الدائري الآن بعد حريق عقار الأحذية

بعد حالة التكدس المروري والفزع الذي حدثت يوم الاثنين نتيجة حريق نشب في أحد العقارات، يرغب المواطنين في الاطمئنان على حركة المرور على الدائري الآن.

حركة المرور على الدائري الآن

وتشهد حركة المرور على الطريق الدائري الآن، سيولة مرورية على جانبي الطريق، مع استمرار تواجد قوات الحماية المدنية، تأهبًا لأي جديد قد يطرأ على العقار، ولمنع المارة من الاقتراب منه.

وأعلن برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على فضائية القناة الأولى المصرية، عن فتح الطريق من الجانبين، وتواصل السيارات حركة السير دون أي تكدسات مرورية.

ووفق مراسل برنامج صباح الخير يا مصر، بالقرب من عمارة مصنع الجنود بالطريق الدائري، تشهد حركة المرور من اتجاهي المعادي والمنيب، ونزلة اللبيني، وصفط اللبن سيولة مرورية على العكس تمامًا مما شهدته أمس.

حريق عقار الدائري

ووقع حريق، الاثنين، بأحد محال الأحذية، الكائن في عقار بشارع المطبعة، منطقة فيصل، بالقرب من الطريق الدائري، وطال العقار المكون من 13 طابق بالكامل، وذلك يوم السبت الماضي، تسبب في تعطل حركة المرور على مدار ساعات، أعلى الدائري.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 12 سيارة إطفاء، للسيطرة على الحريق، والذي تبين من التحريات الأولية أنه نشب نتيجة ماس كهربائي، بدأ من الطابق الأعلى.

وحاولت الإدارة العامة للمرور بالجيزة التصدي للتكدسات المرورية أعلى الطريق الدائري، من خلال تحويل مسار السيارات، ولكن على العكس من ذلك، أدى هذا التحويل إلى تعطل الحركة المرورية بشارعي الهرم وفيصل.

وتوقفت حركة المرور على مدار يوم أمس، إلى أن عادت مرة أخرى، صباح الثلاثاء.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية