رئيس التحرير أحمد متولي
 مكان حفلة محمد الشرنوبي في عيد الحب فبراير 2021

مكان حفلة محمد الشرنوبي في عيد الحب فبراير 2021

نشر الفنان محمد الشرنوبي صورة للبوستر الخاص بحفل عيد الحب، عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام والذي سيقام في 12 فبراير الجاري، حيث كتب: استنوني في حفل عيد الحب يوم ١٢ فبراير.

مكان حفلة محمد الشرنوبي

ويعد حفل عيد الحب للشرنوبي، هو أولى فعالياته التي يحييها بمفرده بعد نزاعه مع المنتجة سارة الطباخ، التي أرسلت إنذارت للعديد من الجهات تحذرهم من التعاقد معه.

وروج الشرنوبي لحفله، الذي أعلن أنه سيقام على مسرح الزمالك، مشيرا إلى توافر التذاكر على موقع تيكيتس مول. 

كما يشارك الشرنوبي الفنان علي الحجار، وأحمد سعد، ومروة ناجي، الغناء بحفل تكريم والده، الملحن فاروق الشرنوبي، والذي سيقام بدار الأوبرا الخميس 4 فبراير الجاري.

جدير بالذكر أن المحكمة التابعة لقسم أول الشيخ زايد، ستنظر الأحد المقبل 7 فبراير، في الطعن الذي قدمته المنتجة سارة الطباخ، على ما صدر ضدها من حكم بالحبس لمدة عامين، في الرابع عشر من ديسمبر الماضي، بتهمة تبديد أموال خاصة بالفنان محمد الشرنوبي.

يذكر أنه يعرض حاليا على قناة أون، أحدث الأعمال التي أداها الفنان محمد الشرنوبي وهو مسلسل لؤلؤ والذي يشارك في بطولته مع الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر ونرمين الفقي ونجلاء بدر وإدوارد وسلوى عثمان وهيدي كرم وعماد زيادة وهدير عبدالناصر، حمدي هيكل، وهو من قصة مي عمر وسيناريو محمد مهران ومن إخراج محمد عبدالسلام وأشرف على الإخراج محمد سامي. 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011