رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة مصر المقاصة ضد الاتحاد السكندري مباشرة الآن

نتيجة مباراة مصر المقاصة ضد الاتحاد السكندري مباشرة الآن

انطلقت في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021، مباراة مصر المقاصة ضد الاتحاد السكندري، في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت صافرة حكم المباراة لتبدأ المنافسة بين لاعبي فريق مصر المقاصة ضد الاتحاد السكندري، على أرض إستاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر.

ويسعى نادي مصر المقاصة إلى تحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يقبع في المركز الثامن برصيد 13 نقطة حصدها من 9 مواجهات.

بينما يعاني الاتحاد السكندري من وضع هو الأسوأ له هذا الموسم حيث يقبع في المركز الـ 16 متزيلا الدوري الممتاز برصيد 8 نقاطة حصدها من 6 لقاءات فقط.

ويحاول لاعبوا مصر المقاصة إلى مصالحة جماهير النادي، خاصة بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق برباعية نظيفة من نادي الزمالك في المواجهة الأخيرة التي جمعتهم.

فيما خسر الاتحاد السكندري من نادي الجونة بهدفين دون رد في الأسبوع السابع من عمر الدوري الممتاز بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وعاني فريق الاتحاد السكندري خلال الفترة الماضية من ظروف صعبة، نتيجة لانتشار فيروس كورونا بين أفراد الفريق الأمر الذي تسبب في تأجيل مبارياته أمام إنبي ومصر المقاصة وعزل المحلة.

نتيجة مباراة مصر المقاصة ضد الاتحاد السكندري مباشرة الآن

تقدم نادي الاتحاد السكندري في الشوط الأول من مباراته أمام مصر المقاصة مبكراً، بعد أن سجل لاعبه المحترف في صفوفه روماريو ويليامز، في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011