رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والاتحاد القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك والاتحاد القادمة في الدوري

يعيش جمهور الزمالك حالة ترقب لمباراة الفريق القادمة في الدوري المصري للموسم الجاري 2020-2021 والتي يسعى من خلالها أبناء ميت عقبة لتعديل المسار سريعا قبل الانجراف في دوامة من الإخفاقات.

ويلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق الاتحاد السكندري من أجل تعزيز الصدارة والابتعاد أكثر عن أقرب منافسيه.

ويعني الفوز بالمباراة المقبلة  الكثير بالنسبة للزمالك فستضمن استمرار التواجد على قمة جدول الترتيب متفوقا عن الأهلي بـ 5 نقاط، بسبب خوض الأخير منافسات كأس العالم للأندية.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، ضد فريق الاتحاد السكندري ضمن جدول اللقاءات الجديد الذي تم الإعلان عنه مؤخرا.

وأعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الزمالك القادمة ستكون في الأسبوع الثاني عشر.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الثانية من عمر المسابقة، ويأتي دور الاتحاد السكندري لملاقاة الزمالك وفق المواعيد المعلنة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 14 مباريات حتى الآن لنادي الزمالك.

واختارت اللجنة يوم الأحد المقبل الموافق 7 يناير الجاري موعدا لمباراة الزمالك الاتحاد.

وحددت اللجنة الساعة السابعة والنصف موعدا لماتش الزمالك، والذي سيكون الأول له على ستاد القاهرة هذا الموسم بعد إعادة فتحه.

وحقق الزمالك نتائج جيدة في بداية منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 الذي استهله بفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ثم تعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز.

وفاز الأبيض بخمس مباريات متتالية بعد التعادل الوحيد وحقق انتصاراته على كل من سموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة، ثم تعثر أمام أسوان بالتعادل واستعاد الانتصارات على حساب المقاصة بالجولة قبل الماضية، وتلقى أول هزيمة له على يد غزل المحلة في الأسبوع الماضي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل تحقيق الانتصار الثامن له هذا الموسم والاستمرار في المركز الأول لتصعيب مهمة الأهلي الوصيف في جدول الترتيب حتى الآن.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة