رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تقديم التماسات وظائف مصلجة الضرائب 2021

رابط تقديم التماسات وظائف مصلجة الضرائب 2021

ينشر «شبابيك» الرابط الإلكتروني لتقديم التماسات مسابقة وظائف مصلحة الضرائب المصرية 2021 للغير مستوفين للشروط.

التماسات وظائف مصلحة الضرائب 2021

قرر وزير المالية، الدكتور محمد معيط، فتح باب الالتماسات اعتبارا من السبت ٦ فبراير إلى الجمعة ١٢ فبراير الحالي للمتقدمين للتعاقد على الـ ١٧٠٠ وظيفة مأمور ضرائب فحص، ومأمور ضرائب حصر، بمسابقة مصلحة الضرائب المصرية رقم ١ لسنة ۲۰۲۰، الذين تم إخطارهم بأنهم «غير مستوفين».

وجاء في بيان للوزارة أن التقديم يتم من خلال الرابط الإلكتروني: «eg.gov.mof.Jobs://https»؛ بما يضمن الدقة في التأكد من إتاحة فرصة الاختبارات الإلكترونية المؤهلة للتعاقد على هذه الوظائف لكل المستوفين للشروط المحددة؛ وذلك ترسيخا للشفافية والنزاهة والموضوعية فى اختيار الكفاءات الشابة من أوائل خريجى كلية التجارة شعبة المحاسبة. 

وظائف مصلحة الضرائب المصرية 2021

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية بوزارة المالية عن حاجتها للتعاقد مع عدد 300 مأمور ضرائب وفحص إلكتروني وذلك وفقًا لما أعلنته المصلحة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

وجاء توزيع الأعداد المطلوبة من المحافظات بواقع القاهرة 130، والجيزة 48، والمنوفية 8، والغربية 4، والدقهلية 4، والقليوبية 12، والبحيرة 2، والإسكندرية 30، والشرقية 16، وجنوب سيناء 4، والبحر الأحمر 6، وقنا 2، وسوهاج 2، والمنيا 2، وأسيوط 2، والأقصر 2، ومرسى مطروح 2، والإسماعيلية 4، وبني سويف 2، وبورسعيد 6، ودمياط 4، والسويس 2، والفيوم 2، وكفر الشيخ 2، وأسوان 2.
 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة