رئيس التحرير أحمد متولي
 حفل جوائز جولدن جلوب 2021 وأبرز الترشيحات

حفل جوائز جولدن جلوب 2021 وأبرز الترشيحات

أعلنت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية وديل كلارك للإنتاج وشبكة «NBC» موعد حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب Golden Globes» للعام الحالي 2021، كما تم الكشف عن المرشحين للفوز في جميع الفئات.

موعد حفل جوائز جولدن جلوب 2021

وتقرر أن يقام حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي الثامن والسبعين الأحد 28 فبراير الجاري.

ويقام الحفل في بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا.

ترشيحات جوائز جولدن جلوب 2021

قائمة الترشيحات الكاملة للعام الحالي 2021 جاءت على النحو التالي:

أولا: التلفزيون

أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي: «دون تشيدل عن دوره في Black Monday، ونيكولاس هولت عن دوره في The Great، ويوجين ليفي عن دوره في Schitt’s Creek، وجيسون سوديكيس عن دوره في Ted Lasso، ورامي يوسف عن دوره في Ramy».

أفضل أداء لممثلة في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي «ليلي كولينز عن Emily in Paris، وكايلي كوكو عن The flight attendant، وإيلي فانينج عن The Great، وجاين ليفي عن Zoey’s extraordinary playlist، وكاثرين أوهارا عن Schitt’s Creek».

أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني دراما «جايسون بايتمان عن Ozrak، وجوش أوكونر عن The Crown، وبوب أودينكيرك عن Better Call Saul، وآلباتشينو عن Hunters، وماثيو ريس عن Perry mason».

أفضل أداء لممثلة في مسلسل تلفزيوني دراما «أوليفيا كولمان عن The crown، وجودي كومر عن Killing Eve، وإيما كورين عن The crown،ولورا ليني عن Ozrak، وسارة بولسن عن Ratched».

أفضل أداء لممثل عن مسلسل محدود أو فيلم مقدم للتلفزيون «بريان كرانستن عن Your Honor، وجيف دانيلز عن The Comey rule، وهيو جرانت عن The Undoing،ومارك روفالو عن I Know this much is true، وإيثان هاوك عن The good lord bird».

أفضل مسلسل دراما «The Crown، وLovecraft Country، وThe Mandalorian، وOzrak، وRatched».

ثانيا السينما

جائة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي «Borat subsequent Moviefilm، وHamilton، وMusic، وPalm Spring، وThe prom».

أفضل فيلم دراما «The Father، وMank، وNomaland، وPromising Young Woman، وThe trail of the chicago 7».

أفضل فيلم أنيميشن «The croods: a new age، وOnward، وOver the moon، وSoul، وWolf walkers».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة